سيلينا غوميز بإطلالة كلاسيكية مع ستيفن كولبير
تابعونا على:

مشاهير

سيلينا غوميز بإطلالة كلاسيكية مع ستيفن كولبير

نشر

في

320 مشاهدة

سيلينا غوميز بإطلالة كلاسيكية مع ستيفن كولبير

شوهدت سيلينا غوميز بإطلالة كلاسيكية وهي تصل إلى مسرح Ed Sullivan حيث ستقوم بتسجيل حلقة من برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير في مدينة نيويورك.

سيلينا التي رُصدت وهي تصل إلى المسرح، التقطت عدداً من الصور مع زملائها في مسلسل Only Murders In The Building ستيف مارتن ومارتن شورت، وقد ظهروا جميعاً في البرنامج.

ارتدت سيلينا خلال مشاركتها في البرنامج تنورة من الجلد سوداء صغيرة من فيرساتشي، نسقتها مع توب بأكمام طويلة سوداء اللون، وأكملت إطلالتها الكلاسيكية بحذاء أسود كعب عالي، وكسرت كلاسيكية الإطلالة بحقيبة بيضاء اللون وأحمر شفاه باللون الأحمر.

بدا زملاء سيلينا في المسلسل الذي نال إعجاب النقاد وانطلق عرضه في 31 أغسطس الماضي، سعيدين ومتحمسين ويرسمان ابتسامات لعدسات الكاميرا بينما سيلين حافظت على ابتسامة خجولة.

وقد ارتدى ستيف مارتن بدلةً باللون الموف الداكن ونسقها مع قميص أزرق وربطة عنق ملونة، كما أرفق إطلالته بقبعة رمادية اللون وهو اللون نفسه الذي اختاره للحذاء.

أما مارتن شورت، فاعتمد بدلة سوداء كلاسيكية مع قميص أبيض وربطة عنق باللونين الأبيض والأسود.

وكانت سيلينا قد عبّرت عن سعادتها بأصداء المسلسل الكوميدي، وقالت في حديث لـ”بيبول” بما معناه: “لقد أرسل لي صديقي صورة تشير إلى أن العمل حصل على تقييم 100 % على موقع Rotten Tomatoes الأمر الذي فاجأني”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.