سينسبري (Sainsbury) تغيير قواعد اللعبة لأصحاب الدخل المحدود | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

سينسبري (Sainsbury) تغيير قواعد اللعبة لأصحاب الدخل المحدود في بريطانيا

نشر

في

308 مشاهدة

سينسبري (Sainsbury) تغيير قواعد اللعبة لأصحاب الدخل المحدود في بريطانيا

في خطوةٍ إيجابية لأصحاب الدخل المحدود في بريطانيا، أعلنت شركة سينسبري (Sainsbury) عن تغيير كبير في أسعار أكثر من (1000) منتج، وذلك من خلال تخفيضات يومية على المنتجات عالية الجودة.

ويهدف هذا العرض الجديد إلى منح العملاء تخفيضًا كبيرًا على مجموعة واسعة من منتجات العلامات التجارية المنزلية الشهيرة، مثل (PG Tips) و(Quaker Oats) ومعجون أسنان (Sensodyne) ومساحيق الغسيل.

(Sainsbury) تبدل سياسات التسعير

شكلت هذه التخفيضات اليومية نقلة نوعية عن سياسات التسعير السابقة لدى سينسبري (Sainsbury)، حيث تم الإلغاء التدريجي لحملة تثبيت الأسعار التي كانت تستمر عادةً لثمانية أسابيع.

في المقابل، تُواصل سينسبري تشغيل حملتيها (ALDI) ذات التكاليف والأسعار المنخفضة، و (Nectar Prices) التي تُتيح خصومات على مدار العام للمسجلين عبر موقع سينسبري وتطبيقها الإلكترونيين.

اقرأ أيضًا: بريطانيا: مدفوعات المعاشات التقاعدية سترتفع بمقدار 900 جنيه إسترليني

تزويد الزبائن بأسعار منخفضة

شدد الرئيس التنفيذي لشركة سينسبري سايمون روبرتس، على أهمية تزويد الزبائن بخيارات واسعة  ذات أسعار معقولة، خاصة مع اعتدال الطقس الذي يُحفز زيادة الأنشطة الاجتماعية.

وتعمل سينسبري على غرس الثقة لدى زبائنها من خلال تأكيد التزامها بتقديم قيمة استثنائية، تضمن حصول الزبائن على أفضل منتج بأفضل سعر، وذلك من خلال تحديث يومي ينسجم مع ديناميكيات السوق.

اقرأ أيضًا: إليك الموعد النهائي للحصول على مدفوعات الطفل المجانية في بريطانيا

عروض تخفيضات يومية

تعمل سينسبري على توفير منتجات العلامات التجارية المفضلة بأسعار مخفضة دون المساس بجودتها، ومن أمثلتها: أكياس الشاي الأسود الأصلية القابلة للتحلل من (PG Tips) والاحتياجات اليومية مثل معجون أسنان (Sensodyne).

تُؤكد سينسبري من خلال الإعلان عن تخفيضاتها اليومية جهودها المستمرة في مواكبة تفضيلات زبائنها المتغيرة وطبيعة السوق، وذلك من خلال تحسين استراتيجيات التسعير وتقديم العروض على المنتجات.

وبذلك، تُصبح سينسبري الوجهة الموثوقة لدى زبائنها الذين يبحثون عن الجودة المُتكاملة مع قدرتهم على تحمل التكاليف.

اقرأ أيضًا: بريطانيا: 85 مليون جنيه إسترليني من صندوق دعم الأسرة لتغطية تكاليف المعيشة

اتخاذ قرار الشراء المناسب

بينما يتاح أمام المستهلكين العديد من خيارات الشراء في محلات البيع بالتجزئة، ينبغي أن يبقوا على اطلاع بآخر تحديثات الأسعار للحصول على أفضل منتج مقابل أموالهم.

وفي هذا السياق هناك العديد من الأدوات للحصول على هذه المقارنات على سبيل المثال موقع (Trolley.co.uk) الذي يمكن المستهلك من اتخاذ قرار شراء مستنير يحقق أقصى قدر من التوفير.

X