صالون زهرة 2 .. انفصال ومشاعر قوية ومشاركة مواهب عربية كبيرة
تابعونا على:

أخبار الفن

صالون زهرة 2 .. انفصال ومشاعر قوية ومشاركة مواهب عربية كبيرة

نشر

في

190 مشاهدة

صالون زهرة 2 .. انفصال ومشاعر قوية ومشاركة مواهب عربية كبيرة

حصد المسلسل العربي المشترك صالون زهرة من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم والسوري معتصم النهار إعجاب ملايين المتابعين في موسمه الأول فهل سيبقى في ذات المستوى في الموسم القادم؟

وفاء موصللي، سامية الجزائري وهدى الشعراوي

أكدت مصادر أن الفنانات السوريات القديرات وفاء موصللي  وسامية الجزائري وهدى المفتي سينضمن لفريق عمل صالون زهرة بجزئه الثاني الذي يتم تصويره في بيروت حالياً.

أنس وزهرة انفصال أم زواج سعيد؟

نشرت نادين صورة من كواليس المسلسل  تجمعها بالفنان معتصم النهار، وذلك عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، وعلقت قائلة ” وهيدي صورة من الكواليس صالون زهرة “انس” و “زهرة” رح يضلوا سوا ؟ أو رح يتخانقوا ؟ الله يستر

قصة مسلسل صالون زهرة

يذكر أن مسلسل “صالون زهرة” هو كوميديا اجتماعية من تأليف ندين جابر وإخراج جو بو عيد، وفي الجزء الأول رأينا مزيجًا من الكوميديا والصراعات الدرامية داخل أحد الأحياء الشعبية، تفتح فيه نادين نجيم محلها الخاص للعناية بالسيدات حيث الرجال غير مرحب بهم في هذا المكان الذي تملكه وتعمل فيه زهرة، وتساعدها فيه ابتسام (نهلة داوود) ورشا (زينة مكي) ولينا (لين غرّة).

إشاعات الارتباط تلاحق نادين نسيب نجيم

تصدر اسم الفنانة نادين نسيب نجيم، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها بـ انستغرام ظهرت من خلالها يدها في الصورة وهي ممسكة بيد رجل.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة التي نشرتها نادين نجيم، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان معتصم النهار، وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعيها قائلة: «الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير واكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة».

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.