نادين نسيب نجيم تحمّس الجمهور لصالون زهرة 2
تابعونا على:

أخبار الفن

نادين نسيب نجيم تحمّس الجمهور لصالون زهرة 2

نشر

في

626 مشاهدة

نادين نسيب نجيم تحمّس الجمهور لصالون زهرة 2

نجاح مميز حققه الجزء الأول من صالون زهرة حيث شهدنا التفاعل الكبير مع كل حلقة منه ومواقفه الطريفة و مشاهده المضحكة المتداولة على السوشيال ميديا

ومن بعد انتظار ، زادت نادين نسيب نجيم حماس جمهورها اليوم ببوست على حسابها بانستقرام فيه صورة لشخصية “زهرة”. و علّقت نادين عليها:”زهرة الجزء الثاني.. قريباً”.

وخلال دقائق قليلة من نشرها لهذا البوست، أنهالت التعليقات والمباركات لنادين على إعلان الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”. ومن بين النجوم الذين هنّؤها كانوا هبة نور، علي سكّر، كارن وازن، إيلي مرعب وغيرهم الكثيرين.

والواضح أن الجمهور متحمس لإكمال قصّة الحب بين زهرة صاحبة الصالون في الحي الشعبي ، و الشاب أنس الذي جسّد شخصيته معتصم النهار

لكن الغريب في الصورة أنه بدت على ملامح وجه نادين نسيب نجيم الكثير من التعابير التي تثير التساؤلات، ففسّرها البعض بأنها نظرات الحب، و البعض الآخر رأى الحزن و العتاب يملئ عيون زهرة شخصيتها في المسلسل.

يعرض مسلسل صالون زهرة على شاهد وتدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، يروي فيه قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرّة، فادي أبي سمرة، كارول عبّود، جنيد زين الدين، علي سكّر، رشا بلال و أنجو ريحان. وهو من إنتاج شركة الصبّاح وإخراج جو بو عيد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X