عيد ميلاد إيمان بطمة بلوك غريب واللون الأسود يطغى
تابعونا على:

سوشيال ميديا

عيد ميلاد إيمان بطمة بلوك غريب واللون الأسود يطغى

نشر

في

1٬571 مشاهدة

عيد ميلاد إيمان بطمة بلوك غريب واللون الأسود يطغى

عيد ميلاد إيمان بطمة شقيقة دنيا بطمة لم يكن احتفالا عاديًا، حيث اختارت أن يكون مود الحفل كله باللون الأسود مع ديكور البالونات السوداء و تورتة من طبقتين على شكل جمجمة مغطاه بعجينة سكر سوداء، وتورتة ثانية باللون الأسود أيضا، مزينة ببعض الورود مع اسم صاحبة العيد.

دنيا شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها على “إنستغرام” وألغت التعليقات على الصور، تفاديًا لأي تعليقات سلبية ممكن أن تصدر من الجمهور.

وكان لافتًا أن كل من حضر حفل عيد الميلاد ارتدى ملابس باللون الأسود من إيمان ودنيا وباقي الحضور من زوجها محمد الترك الى والدتها وشقيقتها ابتسام وزوجها.

كما ظهرت الطفلتين غزل وليلى روز بملابس سوداء أيضاً، وهذا ما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذه الطريقة الغربية التي احتفلت فيها إيمان بعيد ميلادها.

ابتسام بطمة

يذكر أن ابتسام انتشر لها في الساعات الأخيرة فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للحظة خروجها من السجن بعدما قضت عقوبتها بسبب قضية “حمزة مون بيبي”، والتي امتدت لعام واحد قضتها في سجن الأوداية في المغرب، وظهرت في الفيديو وهي تضع حقائبها في السيارة التي تواجدت أمام السجن من أجل نقلها، ورفضت ابتسام بطمة الرد او الحديث مع وسائل الإعلام التي كانت في انتظارها، وقد تردد أن كل من مصممة الأزياء عائشة عياش و أسامة جعمي وهما المتهمين كذلك في القضية قد تم الإفراج عنهما بعد انقضاء مدة عقوبتهما.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.