قمة ناطحات السحاب الذكية 2024: فرصة للمشاركة في رسم مستقبل السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

قمة ناطحات السحاب الذكية 2024: فرصة للمشاركة في رسم مستقبل المملكة العربية السعودية

نشر

في

144 مشاهدة

قمة ناطحات السحاب الذكية 2024: فرصة للمشاركة في رسم مستقبل المملكة العربية السعودية

تنطلق قمة ناطحات السحاب الذكية 2024 في المملكة العربية السعودية، وذلك في 10 إلى 11 يونيو، في فندق جي دبليو ماريوت، في الرياض تحت شعار “عرض مشاريع التطوير الشاهقة المبتكرة التي ستغير آفاق المملكة العربية السعودية بحلول عام 2030”.

وستبرز هذه القمة التغير الكبير الذي سوف يطرأ على المملكة العربية السعودية التي تشهد تحولاً جذرياً في المشهد المعماري.

كما ستعكس الرؤية الرائدة للمملكة في تحقيق أهدافها وطموحاتها وصولاً إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

أهمية قمة ناطحات السحاب الذكية 2024:

تعد هذه القمة حدثاً هاماً على صعيد المملكة، بإبرازها المشاريع العديدة والمعارض والمدن السكنية الذكية التي قامت بها المملكة من أجل تحقيق رؤيتها في الوصول إلى النجاح والابتكار وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتتميز هذه القمة بإظهار الشكل المستقبلي الذي ستكون عليه المملكة في عام 2030، حيث إنها ستكون مليئة بالمباني الشاهقة والمدن السكنية الذكية والمشاريع الأخرى المتطورة والمبتكرة التي ستجعل المملكة في المستويات الأولى من التطور والابتكار.

أبرز المواضيع التي سيتم طرحها:

  • المشاريع المتطورة والمبتكرة: تسليط الضوء على أبرز المشاريع الرائدة والمبتكرة التي سوف تعيد رسم خريطة المملكة والوصول بها إلى آفاق أكبر.
  • تطور الهندسة المعمارية: الكشف عن أبرز التطورات التي حققتها الهندسة المعمارية من التصاميم المنجزة وصولاً إلى التنمية المستدامة.
  • التحول الجذري الذي ستكون عليه المملكة عام 2030: سوف تظهر القمة جميع التحديات العمرانية والكثافة المستقبلية التي واجهت المملكة حتى تصل إلى تحقيق رؤيتها لعام 2030.
  • مناقشة التطورات المستقبلية: تتيح القمة مناقشة التطورات التقنية والحلول المبتكرة وكفاءة الطاقة وكيفية التخطيط السليم بشكل يتوافق مع الاتجاهات الحديثة في المجال المعماري.
  • رؤية المملكة 2030: كيف ستسهم ناطحات السحاب الذكية في تحقيق رؤية المملكة 2030، واستعراض دورها الكبير في الاقتصاد وفي المشهد الحضري الذي ستكون عليه المملكة.
  • الدور المهم لناطحات السحاب: استعراض أهمية هذه الناطحات في كونها حدثاً هاماً لجميع الخبراء والمتخصصين والمهتمين في هذا المجال والكشف عن أبرز التطلعات المستقبلية.

اقرأ أيضًا: المنتدى العالمي لإدارة المشاريع 2024: خطوة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030

مشاركة عالمية واسعة:

يشارك في هذه القمة العديد من الشركات والمنظمات المحلية والدولية، التي تبحث عن فرصة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى الخبراء والمتخصصين والمهتمين في هذا المجال.

كما تضم القمة العديد من المتحدثين البارزين والمستشارين من أجل التعرف على كيفية دمج جميع المشاريع الحالية والمستقبلية في التنمية المستدامة وتحقيق رؤية المملكة 2030.

كما سيقدم جميع الحاضرين خبراتهم وتبادل الأفكار والمعلومات، بما يسهم في تعزيز الوعي بأهمية القمة ودورها في إبراز المستقبل الذي تطمح المملكة إلى تحقيقه.

اقرأ أيضًا: مستقبل السياحة في السعودية وعلاقته برؤية المملكة 2030

فوائد المشاركة:

يكتسب المشاركين في هذه القمة مجموعة من الفوائد:

  • فرصة لا تفوت لكل الحاضرين في اكتساب رؤى مستقبلية وتطوير مهاراتهم وأفكارهم والحصول على رؤى إبداعية مبتكرة يستفيدون منها في مشاريعهم.
  • التعرف على أحدث التطورات في مجال التصميم وبناء ناطحات السحاب الذكية.
  • التواصل مع رواد قطاع العقارات والبناء والمهندسين المعماريين المستثمرين في جميع أنحاء العالم.
  • المشاركة في إطلاق العنان لأفكار مبتكرة من الخبراء المعماريين والمهندسين الإلكترونيين في سبيل التقدم وتوسيع الآفاق.
  • اكتشاف فرص جديدة للاستثمار في المشاريع المستقبلية التي تستعرضها هذه القمة.
  • المساهمة في تطوير مستقبل المملكة كمركز عالمي رائد في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: زهرة المجد لإدارة وتنظيم الفعاليات.. رحلة إبداع تتوج بـ 8 جوائز عالمية

فعاليات قمة ناطحات السحاب الذكية 2024:

تضم القمة مجموعة من الفعاليات:

  • الجلسات النقاشية: التي تسهم في إثراء النقاش واكتساب المزيد من المعارف والأفكار والحلول المبتكرة في النهوض بالمملكة والوصول إلى الطموحات المستقبلية.
  • العروض التقديمية:  والتي تسلط الضوء على أبرز المشاريع المستقبلية ودورها الكبير في توسيع آفاق المملكة والوصول نحو الأفضل.
  • المعارض التفاعلية: التي تضم مجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة والمبتكرة التي ستسهم وبشكل كبير في تحقيق رؤية المملكة 2030.

تعد قمة ناطحات السحاب الذكية 2024 في المملكة العربية السعودية حدثاً هاماً يمثل فرصة فريدة في التعرف على المشهد الحضري الذي ستكون عليه المملكة، وكيفية الاستثمار والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا: فعاليات ومهرجانات ترفيهيه ورياضية خلال شهر مايو في العاصمة الرياض

X