كرة القدم والترفيه يتلاقيان في لندن: مهرجان ضخم احتفالاً بنهائي دوري أبطال أوروبا | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

كرة القدم والترفيه يتلاقيان في لندن: مهرجان ضخم احتفالاً بنهائي دوري أبطال أوروبا!

نشر

في

204 مشاهدة

كرة القدم والترفيه يتلاقيان في لندن: مهرجان ضخم احتفالاً بنهائي دوري أبطال أوروبا!

يستعد عشاق كرة القدم لأكبر حدث رياضي في أوروبا، نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع عملاقي القارة، ريال مدريد وبروسيا دورتموند، على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة لندن للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك في الأول من يونيو المقبل.

ولن يقتصر الحماس على المباراة فقط، بل ستتحول لندن إلى عاصمة كرة القدم خلال أربعة أيام من الترفيه والمهرجانات الرياضية المخصصة للعائلات، وذلك احتفالاً بهذا الحدث الرياضي الاستثنائي.

اقرأ أيضًا: الحكومة البريطانية تعتزم تقديم هيئة تنظيمية مستقلة لكرة القدم

فعاليات مهرجان دوري أبطال أوروبا

تستعد ساحة ميدان الطرف الأغر في لندن لانطلاقة احتفالات ضخمة بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيستقبل عمدة لندن صادق خان كأس البطولة وسط أجواء حماسية.

وستتحول الساحة بعد ذلك إلى مركز للأنشطة العائلية، حيث ستُقام حفلات موسيقية حية من قبل فرقة Faithless وفرقة Hackney’s Rudimental، مع عروض رقص مميزة من قبل مجموعات من المشجعين.

ولن يقتصر المهرجان على ميدان الطرف الأغر فقط، بل سيشمل أيضًا شارع ريجنت، الذي سيتحول إلى منطقة مشاة مفتوحة خلال يومي الخميس والجمعة، حيث ستتاح للمشجعين الفرصة للمشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك تحديات ركلات الترجيح.

أما محبو كرة القدم، فسيكون لهم موعد مميز مع بطولة الأساطير، حيث سيُظهر نجوم دوري أبطال أوروبا مهاراتهم في بطولة خماسية في سومرست هاوس يومي الجمعة والسبت.

ولن تنسى فعاليات المهرجان الأطفال، حيث سيستضيف ملعب أبطال أوروبا مجموعات من المدارس والمجتمعات المحلية من جميع أنحاء لندن، مما يتيح لهم فرصة الانضمام إلى الاحتفالات ومقابلة نجوم كرة القدم.

اقرأ أيضًا: لماذا السعودية تسعى لشراء أفضل محترفين كرة القدم؟

عاصمة الرياضة الأوروبية

عمدة المدينة صادق خان قال: لندن هي عاصمة الرياضة في العالم، ولذا فمن المناسب أن نستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا.

“أنا فخور بأن أكبر مباراة في أوروبا ستقام في لندن، ويسعدني أن الآلاف من سكان لندن والزوار سيتمكنون من تجربة إثارة هذه المنافسة الخاصة من خلال مهرجان أبطال أوروبا، وهذه بداية صيف رياضي مذهل في لندن وجزء أساسي من عملنا لبناء لندن أفضل للجميع.”

اقرأ أيضًا: لاعب منتخب ويلز وريال مدريد يعلن اعتزاله كرة القدم للأبد

X