كيف أثرت السعودية في استقطابها لنجوم الكرة على الأندية الأوربية؟
تابعونا على:

بريطانيا

كيف أثرت السعودية في استقطابها لنجوم الكرة على الأندية الأوربية؟

نشر

في

980 مشاهدة

كيف أثرت السعودية في استقطابها لنجوم الكرة على الأندية الأوربية؟

يطالب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإيجاد حلول لتأثير صفقات الأندية السعودية على الكرة الأوروبية محذراً من خطورة هذا الأمر.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه الودية أمام بايرن ميونخ أكد كلوب عند سؤاله عن انتقال لاعب النادي ساديو ماني إلى نادي النصر السعودي، موضحاً أن النادي فقد لاعب بمستوى عالٍ من طراز عالمي.

لربما الإصابة التي تعرض لها ماني، والتي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده أثرت عليه بشكل كبير وذلك بحسب قول كلوب.

وأضاف كلوب، أنه تواصل مع ماني، لكن ليس بصدد انتقاله إلى الدوري السعودي مؤكداً أن وصول اللاعب إلى القمة يقف عند الظروف المحيطة والحظ الذي يحظى به اللاعب أيضاً.

وحول تأثير السعودية على كرة القدم أكد كلوب ان هذا التأثير سيكون قوي جدا وكبير في المستقبل، موضحاً أن سوق انتقالات لاعبين الأندية الأوربية إلى الدوري السعودي يزداد يوماً بعد يوم، مطالباً الفيفا واليويفا بإيجاد حلولاً لذلك.

لعل انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر كان له أثر كبيراً في تعاقدات الأندية السعودية، فقد أضاف بالفعل الكثير من الزخم الإعلامي للدوري السعودي في الشهور الماضية.

هذا ما جعل الاتحاد بدوره يعلن عن ضم كريم بنزيما مع بداية سوق الانتقالات الصيفية والكل يتطلع إلى الأسماء اللاحقة التي ستحظى بشرف اللعب في الدوري السعودي.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X