أفضل أماكن التخييم في المملكة المتحدة بالقرب من الحافلات القديمة.. تعرفوا إليها
تابعونا على:

أماكن مميزة

أفضل أماكن التخييم في المملكة المتحدة بالقرب من الحافلات القديمة.. تعرفوا إليها

نشر

في

828 مشاهدة

أفضل أماكن التخييم في المملكة المتحدة بالقرب من الحافلات القديمة.. تعرفوا إليها

تحتضن المملكة المتحدة مجموعة مواقع استثنائية لعشاق الترحال والتخييم، حيث توفر معسكرات التخييم في الطبيعة فرصة مثالية لتوطيد الأواصر العائلية، والاستمتاع مع الأصدقاء، وخوض تجارب مختلفة، من تسلق الأشجار واستكشاف الغابات إلى تناول الطعام في الهواء الطلق والطهو على الحطب.

 

تعرفوا إلى أفضل إقامات التخييم في المملكة المتحدة:

ذا سكرامبلينغ، سومرست

قافلة سكرامبلينغ، تقع وسط غابة ومرج خاص، يحتوي التصميم الداخلي الفسيح على سرير بحجم كينغ مصمم خصيصًا في أحد طرفيه وصالة مريحة في الطرف الآخر، مع وجود الحمام والمطبخ في كبائن صغيرة بالخارج.

توجد بركة كبيرة صديقة للحياة البرية ونار مخيم وأرجوحة شبكية ومجموعة من الكتب والألعاب، تقع أقرب حانة ومركز سباحة في المياه المفتوحة على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة وتقع كل من فروم وبروتون وويلز على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

ذا بلوبيرد بنتهاوس، ديفون

عثر المالكان رالف ولوسي على هذه القافلة التي تعود إلى الخمسينيات من القرن الماضي في قاع حقل، حيث تم التخلي عنها، ثم قاموا بترميمها وتزويدها بسرير مزدوج ومطبخ صغير وحمام، وقبو نبيذ صغير. 

تقع الشاحنة على تل في مزرعة عائلة Lucy بالقرب من قرية أومبرلي في ديفون ، وتتمتع بإطلالات على وادي تاو. إنه معزول ومتصل بغلاية الكتلة الحيوية (التي يتم تغذيتها باستخدام خشب من الأشجار المزروعة في المزرعة)، لذا فهي دافئة في الشتاء.

 يوجد تراس مغطى مع شيمينيا وفرن بيتزا ومرافق شواء، وحوض استحمام ساخن في سيارة لاند روفر تم تحويلها.

تينا، هايلاند، إسكتلندا

يقع هذا الملاذ في أراضي طاحونة مائية تعود إلى القرن الثامن عشر، على ضفاف نهر بوندريه، وهو نهر صغير على بعد أربعة أميال من مدينة لودر، أحد طرفيه عبارة عن كرفان عتيق يضم غرفة النوم، والطرف الآخر عبارة عن كابينة خشبية تحتوي على مناطق المعيشة والطهي وتناول الطعام، تحتوي الكابينة على موقد للطهي والتدفئة وأريكة وسرير نهاري وزاوية صغيرة للقراءة. 

يوجد مرحاض صديق للبيئة بالخارج مباشرةً ومنزل مشترك للغسيل على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام. الملكية لها طابقان: أحدهما يطل على النهر والآخر يلتقط شمس المساء وبه حفرة نار.

فان جوف، بوويز، ويلز 

فان جوف عبارة عن كرفان ثابت من سبعينيات القرن الماضي، لا يزال مزينًا بأسلوب قديم ولكن مع بعض الإضافات الحديثة، مثل مصابيح LED وثلاجة ودش ومرحاض،  يوجد موقد حطب بالداخل وسطح مرتفع مع شيمينيا بالخارج. 

تقع الشاحنة في غابة في أراضي Bodynfoel Hall، وهي ملكية مساحتها 242 هكتارًا مع نهر للسباحة وبحيرة للقوارب، قارب التجديف مشترك مع خيمتين. 

يمكنك السير على ضفاف النهر إلى قرية لينفتشين، على بعد حوالي ميل واحد، والتي تضم حانة ومتجرًا.

سيريس، جوينيد، ويلز

نيث روبن هو موقع صغير في حديقة سنودونيا الوطنية مع تسعة ملاعب للسياح، بالإضافة إلى عدد قليل من خيارات التخييم، بما في ذلك Cerys the caravan.

تتميز سيارة سيريس، التي تم تجديدها في الستينيات، بتصميم خارجي مطلي يدويًا يتميز بمشهد من الغابات، وتصميم داخلي يتأرجح في الستينيات: مطبخ أزرق فاتح، وجدران صفراء دافئة وتركيبات قديمة، يوجد سرير مزدوج وسرير مفرد صغير قابل للطي. 

الشاحنة في زاوية المخيم مع مساحة خارجية خاصة وحفرة نار، على مسافة قصيرة من المراحيض والاستحمام، يتألف الموقع من مساحة كبيرة من الغابات بجانب مصب نهر ديفي، على بعد أميال قليلة خارج قرية أبرديفي الساحلية.

مخيم تاود تاون، بريستول

تاود تاون هو موقع تخييم داخلي في مستودع تم إعادة استخدامه بالقرب من وسط مدينة بريستول، هناك ست شاحنات مجددة للبقاء فيها، ويقصد بها أن تكون بدائل أكثر بأسعار معقولة لغرفة الفندق. 

تتراوح الشاحنات في الحقبة من الستينيات إلى التسعينيات ة، وتحتوي جميعها على أسرّة مزدوجة أو كينغ، ومطابخ صغيرة وسخانات كهربائية، بالإضافة إلى حمامات خاصة منفصلة ومناطق عشبية مع مقاعد. 

المنطقة المشتركة بها طاولة بلياردو وبار، يتم تقديم الحبوب والشاي والقهوة، وتأجير الدراجات متاح. يقع على بعد 13 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة تيمبل ميدز.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X