كيف حققت الامارات المستحيل في 5 سنوات؟
تابعونا على:

عربية

كيف حققت الامارات المستحيل في 5 سنوات؟

نشر

في

496 مشاهدة

كيف حققت الامارات المستحيل في 5 سنوات؟

في ظل استعداد الامارات لاستضافة أكبر حدث عالمي، عرض نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، مدى تقدم الإمارة في خمس سنوات فقط.

حيث بين حاكم دبي على هامش زيارته إلى موقع معرض دبي إكسبو 2020 قبل بدايته الرسمية في الأول من أكتوبر، أن الحدث الذي يستمر ستة أشهر « سيُسجل في التاريخ»، مشيراً إلى أنه من الواضح أن معرض إكسبو 2020 سيصبح واحداً من أكثر الأحداث شهرة في تاريخ المنطقة.

وعقب زيارته إلى موقع إكسبو 2020، شارك الشيخ حمدان بن راشد بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، صورتين لحاكم دبي وهو يزور قطعة الأرض عندما كانت مجرد صحراء.

كيف حققت الامارات المستحيل في 5 سنوات؟

وأظهرت الصورة الفرق الكبير في التنمية والتشييد والتطور الذي تشهده الامارات ، حيث كان المشهد في العام 2016م صحراء قاحلة، واليوم في العام 2021م، أصبح الموقع نفسه يحاكي الحداثة والتطور العمراني المبهر للعالم، والذي تشهده دبي خصوصا والإمارات بشكل عام.

وأضاف: «نطمئن الجميع بأن التجربة التي سيشهدها العالم في إكسبو ستكون غير مسبوقة.. وبأن الإمارات ودبي ستكون على قدر الحدث العالمي.. وبأن الستة أشهر التي ستجتمع فيها 191 دولة معنا ستبقى في ذاكرة العالم بإذن الله».

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.