كيف يكسب المؤثرون المال من الإنستغرام؟
تابعونا على:

عالم

كيف يكسب المؤثرون المال من الإنستغرام؟

نشر

في

218 مشاهدة

كيف يكسب المؤثرون المال من الإنستغرام؟

وسيلة مثالية ليس فقط للشهرة، بل لكسب المال أيضاً!

بنحو 1.386 مليار مستخدم شهرياً، تتصدر منصة “إنستغرام” العالم اليوم في مجال الترفيه والتسويق، ولا سيما الترويج لعلامتك التجارية، ومع تزايد شعبية مؤثري إنستغرام، أصبح مصدر دخل للكثيرين، فيما تشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 58% من المستخدمين يتأثرون برؤية المنتجات على إنستغرام.

الملايين من المؤثرين ورجال الأعمال يكسبون المال، كيف يفعلون ذلك؟

لا توجد قواعد محددة. يمكن لأي شخص وكل شخص كسب المال على إنستغرام طالما أنهم يعرفون ما يجد رواجاً، إذا كنت تعرف كيفية إنشاء منشورات جميلة أو لديك سر لجذب الجمهور، يمكنك كسب الكثير من الأموال، وفيما يلي بعض الطرق التي يستخدمها الناس بشكل شائع لكسب المال:

  • جرب التسويق بالعمولة لكسب المال عن طريق بيع المنتجات.
  • إذا كنت مصوراً جيداً فقم ببيع صورك.
  • يمكنك بيع خدماتك أو منتجاتك على Instagram.
  • يمكنك أيضًا أن تصبح مساعدًا افتراضيًا للمؤثرين على Instagram أو العلامات التجارية الراسخة.
  • ابدأ بالمشاركات الدعائية للعلامات التجارية التي تعتقد أنها الأفضل لجمهورك.

وفيما يلي 5 طرق لكسب المال على الإنستغرام:

1. بيع منتجاتك

لسنوات عديدة، كان إنستغرام منصة لعلامات التجارة الإلكترونية، ويستخدم على نطاق واسع لعرض المنتجات وشرائها، لذلك إذا كنت مالكًا لعلامة تجارية أو ترغب في بيع خدمتك أو منتجك، فإن إنستغرام هو وجهتك المناسبة، هناك العديد من تطبيقات وأدوات التسوق التي يمكن أن تساعدك في بيع منتجك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام موقع الويب الخاص بك أو منصة التجارة الإلكترونية وربطها بـ Instagram كقناة تسويق.

2. إنشاء وبيع المحتوى

بدأ Instagram كمنصة محتوى مرئي وبات المحتوى المرئي اليوم له قيمة عالية، وتشير التقديرات إلى أن الأشخاص ينشرون أكثر من 100 مليون صورة وفيديو يومياً على هذه المنصة، ومن جانبه، يولي الجمهور اهتمامًا وثيقًا للمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة العلامات التجارية. أيضاً تشير الإحصائيات إلى أن الأشخاص يتأثرون بنسبة 50٪ بالمحتوى الذي ينشئه المستخدمون. يسمح لك إنستغرام بعرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وبالتالي بيعها ووصولها لشريحة واسعة.

 

3. المصادقة على العلامات التجارية

تختار العديد من العلامات التجارية علاقات طويلة الأمد مع وكلائها، يمكنك استخدام هذه العلامات التجارية لتصبح أحد سفراء العلامات التجارية. كل ما عليك فعله هو الارتباط بعلامة تجارية والمصادقة عليها بانتظام باستخدام منشورات Instagram الخاصة بك.
تقدم العديد من العلامات التجارية أيضًا منتجات مجانية للاستخدام وتضع المراجعة المناسبة. بهذه الطريقة لا تحصل على منتج مجاني فحسب، بل يمكنك أيضًا كسب بعض المال.
إذا كان لديك الكثير من المتابعين، فأنت المرشح المناسب للترويج للعلامات التجارية. يتراوح متوسط ​​دخل سفراء العلامات التجارية من 40 دولارًا إلى 5000 دولار شهرياً، اعتمادًا على التأثير الذي يمكنهم إحداثه. بينما يأخذ المشاهير نصيباً كبيراً.

 

4. جرب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

من بين جميع منصات التواصل الاجتماعي، يتمتع إنستغرام بإمكانية تحقيق أعلى الأرباح. تستخدم معظم العلامات التجارية الناجحة هذه المنصة لتعزيز إمكانات أعمالهم، حيث وجد استطلاع أجرته مؤسسة Business Instagram أن أكثر من 25 مليون شركة تعلن على Instagram.

لا يخفى على أحد أن الطلب على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مرتفع لدى الشركات الكبيرة والصغيرة. تبحث العديد من العلامات التجارية عن خدمات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مدير وسائل التواصل الاجتماعي بدوام كامل. تبحث العلامات التجارية عن إرشادات وسائل التواصل الاجتماعي والتدريب والدعم. كخبير في وسائل التواصل الاجتماعي ، هناك فرص كثيرة يمكنك أن تستغلها.

 

5. كن مؤثراً

يمكنك جني أموال طائلة من الإنستغرام كما يفعل المؤثرون، حيث يستخدم المؤثر الملف الشخصي للترويج لجميع أنواع الأحداث والعلامات التجارية. إذا كان لديك متابعون مخلصون ستكسب الكثير من الأموال.

لبدء رحلتك كمؤثر، اعرف جمهورك. يجب عليك مزامنة مشاركاتك مع ذوقهم وقيمهم واحتياجاتهم. لذلك، عندما تؤيد أي علامة تجارية، افعل ذلك بعناية. أي منتج دون المستوى سوف يضر بسمعتك. تذكر أن المؤثر يكتسب من سمعته.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.