كيف يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي مساعدتك على كسب آلاف الدولارات؟
تابعونا على:

علوم وتكنولوجيا

كيف يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي مساعدتك على كسب آلاف الدولارات؟

نشر

في

1٬349 مشاهدة

كيف يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي مساعدتك على كسب آلاف الدولارات؟

هل ترغب بكسب آلاف الدولارات دون الالتزام بوظيفة صعبة ومتعبة؟ توفر أدوات الذكاء الصناعي منصة لتوسيع القدرات وزيادة الدخل. في هذا الإطار، سنقدم 8 طرق لكسب المال بالاعتماد على الذكاء الصناعي، والتي يمكن أن تساعد الأفراد على تحقيق آلاف الدولارات من الدخل الإضافي.

إعداد العروض التقديمية
يستخدم لاري لوندستروم، وهو قس من أركنساس، أدوات الذكاء الصناعي مثل ChatGPT وTome لإنتاج ما يصل إلى ثلاث عروض تقديمية أسبوعيا، إذ يحصل على 500 إلى 1000 دولار لكل عرض. تُستخدم العروض التقديمية لمساعدة الشركات الناشئة في إقناع المستثمرين باستثمار الأموال في أفكارهم. كل ذلك بواسطة أدوات سرد القصص التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، إذ يمكن للعاملين لحسابهم الخاص إنتاج مجموعات عروض تقديمية متعددة في الأسبوع.

نشر الكتب
تستخدم أدوات الذكاء الصناعي مثل ChatGPT وMidjourney لكتابة ورسم كتاب للأطفال، مثلما قام عمار ريشي بتأليف قصة بعنوان “أليس و سباركل” في غضون 72 ساعة فقط، وبيع أكثر من 1330 نسخة. الكتاب متاح في Amazon و Barnes و Noble و Walmart. وحقق 2600 دولار حتى الآن مشيرًا إلى أن أمازون تحصل على حصة كبيرة من الإيرادات.

إعادة التعليق الصوتي على الفيديوهات
يستخدم الأشخاص العاملون بشكل حر أدوات الذكاء الصناعي لإعادة التعليق الصوتي على الفيديوهات بلغات مختلفة، لتلبية الطلب من منصات مثل Netflix وYouTube وTikTok التي تسعى للوصول إلى جمهور عالمي. مثال على ذلك اليوتيوبر كريس ماكولي الذي يستخدم برنامج Nova A.I. لتوفير المال على خدمات الترجمة.

البرمجة
سهلت أدوات الذكاء الصناعي البرمجة، مما سمح للأفراد الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة ببناء ألعاب الكمبيوتر أو البرمجيات الأخرى. تمكن ريشي، الذي كتب كتابًا للأطفال بواسطة ChatGPT، من تطوير لعبتين تستخدم أساسًا GPT-4. لكنّه اعترف أن GPT-4 لا يُنشئ أكواد خالية من العيوب. ومع ذلك فهو يعتقد أن الأداة ستسهل على المبرمجين المبتدئين تكوين أفكارهم وكسب المال لهم.

كتابة المقالات
استخدم هنري ويليامز، وهو كاتب مستقل مقيم في لندن ChatGPT لإنشاء مقال كان سيتقاضى 615 دولارًا على الأقل لكتابته. لقد صدم ChatGPT الناس بقدرته على ربط الكلمات بشكل واضح. وبالتالي يمكن أن تكون أداة مفيدة لأولئك الذين يحاولون كسب المال من خلال إنشاء محتوى مكتوب.

إذ استخدم هنري ويليامز الكاتب المستقل المقيم في لندن الروبوت لإنشاء مقال تسويقي. وقال إن موقع ChatGPT قد وضع مقالة من 600 كلمة في أقل من 30 ثانية.

إنشاء السير الذاتية
يمكن توليد سيرة ذاتية عالية الجودة باستخدام ChatGPT، مما يجعلها عملاً جانبياً سهلاً يمكن الاستفادة منه. أشادت بريان كيميل، رأس المال الريادي ومؤسس Worklife Ventures، بالقدرات الكبيرة للذكاء الصناعي في هذا المجال، فمثلًا يتقاضى كتاب السيرة الذاتية المستقلون الذين يعلنون عن خدماتهم ما بين 25 إلى 65 دولارًا في الساعة على موقع مثل Upwork.

صناعة الأفلام
استخدم جوردن بوبليت، استراتيجي الشركات، ChatGPT وDall-E 2 لتطوير ملخص لفيلم مستقل، مما يظهر كيف يمكن للذكاء الصناعي تمكين إبداع المشاريع بجانب وظيفة نهارية مزدحمة.

قال بوبليت إنه يخطط لعرض الفيلم على المنتجين في وقت لاحق من هذا الشهر. على الرغم من أنه قال إنه غير متأكد بالضبط من مقدار الأموال التي قد يولدها الفيلم، إلا أنه يأمل بالتأكيد في تحقيق نجاح.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X