لتفادي دفع فواتير الكهرباء بالتسعيرة الجديدة.. إليكم ما يجب فعله!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

لتفادي دفع فواتير الكهرباء بالتسعيرة الجديدة.. إليكم ما يجب فعله!

نشر

في

1٬533 مشاهدة

لتفادي دفع فواتير الكهرباء بالتسعيرة الجديدة.. إليكم ما يجب فعله!

بالرغم من ارتفاع أسعار الطاقة الذي جرى خلال نيسان الماضي إلا أنه من المقرر أن يكون هنالك زيادةً أخرى في شهر تشرين الأول.

حيث يتوقع المحللون في Cornwall Insight أن يصل سقف السعر في تشرين الأول إلى 3,359 جنيه إسترليني، كما يتحدث الخبراء عن زيادةٍ أخرى ستكون مطروحة في كانون الثاني 2023، يصل فيها السعر إلى 3.616 جنيه إسترليني.

ولتفادي دفع فواتير الأشهر السابقة بناءاً على التسعيرة الجديدة أوصى الخبراء الماليون ومن بينهم مارتن لويس بالقيام بجدولة موعد قراءة العداد في اليوم السابق لدخول السعر الجديد حيز التنفيذ، وبناءاً على هذه الاستراتيجية فستحتاج إلى قراءة العداد في يوم 30 أيلول، قبل دخول السعر الجديد حيز التنفيذ في الأول من تشرين الأول.

وفي وقت سابق من هذه العام، عقب مارتن لويس على هذه الاستراتيجية في برنامجه ITV، بقوله “بهذه الطريقة تقول لمزود الطاقة الخاص بك، لقد استخدمت هذه الكمية فقط بالسعر الأرخص”.

اقتراح مارتن هذا آثار شركة الطاقة العملاقة E.on لتغرد على موقع تويتر ملقيةً اللوم عليه بعد تشجيع الناس على تقديم موعد قراءة العداد مما تسبب في توقف موقعها الإلكتروني.

كيفية القيام بتسجيل قراءة العداد:

لإرسال قراءة العداد من خلال موقع مزود الطاقة الخاص بك، قم بتسجيل أول خمسة أرقام معروضة من اليسار إلى اليمين، يمكنك القيام بذلك عن طريق الهاتف أو الإنترنت أو من خلال أحد التطبيقات.

ستُظهر العدادات الرقمية خمسة أرقام بالأبيض والأسود، متبوعة برقم واحد أو أكثر باللون الأحمر، ويمكنك تجاهل الأرقام الحمراء.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.