مجموعة بوتيك تستعرض الضيافة الفاخرة السعودية من برلين - أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

مجموعة بوتيك تستعرض الضيافة الفاخرة السعودية من برلين

نشر

في

134 مشاهدة

مجموعة بوتيك تستعرض الضيافة الفاخرة السعودية من برلين

تتألق شركة الضيافة الفاخرة بوتيك التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، في معرض بورصة السياحة العالمية ITB، الذي يُعد أبرز الفعاليات العالمية لقطاع السياحة والسفر، والمقام من 5 إلى 7 مارس في برلين، ألمانيا.

حيثُ يُعد هذا الحدث فرصة مثالية لإبراز دور مجموعة بوتيك في المحافظة على التراث الثقافي للمملكة العربية السعودية وإرساء معايير الضيافة الفاخرة.

في جناح الهيئة السعودية للسياحة، حازت مجموعة بوتيك التكريم كأفضل جناح من بين أكثر من 5,500 عارض من 161 دولة، ويجتمع بوتيك هذا العام مع أكثر من 90 ألف مشارك من 180 دولة، لعرض محفظتها المميزة من القصور التاريخية المُحولة إلى فنادق فاخرة، التي تُروي قصص التراث والضيافة من مختلف مناطق المملكة.

اقرأ أيضاً: كيف سيكون قطاع الضيافة في السعودية مع حلول 2030؟

تمثيل الثقافة السعودية في الضيافة الفاخرة

الرئيس التنفيذي للضيافة في مجموعة بوتيك، ماركو فرانك، يُشارك في المعرض لعرض تجارب الضيافة الفريدة التي تُقدمها في المملكة.

يعكس حضور بوتيك التزامها بتعزيز الثقافة والتاريخ السعودي، حيث تُعد مشاركة بوتيك دعوة للعالم لاكتشاف التجارب المعاصرة والأصيلة التي تقدمها.

من خلال الحوار مع شركاء القطاع والزوار، تهدف بوتيك إلى ترسيخ مكانة المملكة كوجهة رائدة للسياحة الفاخرة، وتُسلط الضوء على التزام المملكة بالسياحة الفاخرة المستدامة وتنويع اقتصادها.

تعزيز القطاع السياحي السعودي

تتعاون مجموعة بوتيك مع وزارتي السياحة والثقافة السعودية لتحقيق تطور مُلموس في قطاع السياحة، حيث يُتوقع أن تصل قيمة الفرص الاستثمارية به إلى 6 تريليون دولار دولار أميركي بحلول عام 2030.

كما تُرسي مجموعة بوتيك معايير جديدة وتلتزم بإعادة تشكيل ملامح مشهد الضيافة الفاخرة في المملكة، من خلال منح الضيوف فرصة للاستمتاع بأفضل التجارب العصرية المستوحاة من أصالة وتراث المملكة.

ليس ذلك فحسب، بل يقدم جناح مجموعة بوتيك في المعرض لمحة عامة حول التزام المجموعة بالسياحة الفاخرة المسؤولة والمستدامة وتطوير المواهب، إضافةً إلى مخططات المملكة الطموحة لتنويع الاقتصاد السعودي.

كما تهدف المجموعة أيضاً إلى استقطاب المسافرين الدوليين ودعوة الضيوف المهتمين للاستمتاع بجمال وضيافة المملكة، وذلك من خلال التركيز على مفاهيم الفخامة والضيافة السعودية الأصيلة.

X