مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM) تفتتح أحدث مشاريعها الآيقونية في الدوحة في عام 2022 ..فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا
تابعونا على:

عربية

مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM) تفتتح أحدث مشاريعها الآيقونية في الدوحة في عام 2022 ..فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا

نشر

في

540 مشاهدة

مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM) تفتتح أحدث مشاريعها الآيقونية في الدوحة في عام 2022 ..فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة للفنادق والمنتجعات ذا تشيدي عن إستعداداتها لإطلاق أحدث مشاريعها الآيقونية، مُنتجع ذا تشيدي كتارا في العاصمة القطرية الدوحة وذلك في عام 2022، ويتكون المُنتجع من 59 غرفةً وجناحاً بالإضافة إلى 32 فيلا وشاليه. كما يقع المُنتجع في قرية كتارا الثقافية الشهيرة، ويضمُ أيضاً مجموعة من المناطق التأريخية والسياحية الجذابة مثل المتاحف وقاعات الحفلات الموسيقية والمعارض المُختلفه واماكن للتسوق، بالإضافة إلى مسرح المدرج الروماني الشهير في المدينة، ويمكن للضيوف خلال زيارتهم الإستمتاع إما بركوب العربة أو التنزه سيراً على الأقدام لمُشاهدة المعالم السياحية الأكثر شهرة في العاصمة القطرية الدوحة.

مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM) تفتتح أحدث مشاريعها الآيقونية في الدوحة في عام 2022 ..فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا

وكما يمتلك المُنتجع أيضاً العديد من الأسباب التي تجعل الضيوف قد لا ترغب بُمغادرتهِ مطلقًا، مثل حمام السباحة المثالي للتصوير على طول كورنيش شاطئ البحر بالإضافة إلى بركة السباحة في نادي الشاطئ المناسب  لجميع أفراد العائلة بالمنتجع.

كما سيضمُ المُنتجع الصحي الواسع مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث أنواع المعدات التي ستمكن الضيوف من الإستمتاع بأوقاتهم طيلة اليوم، سواء كانوا يرغبون بالإسترخاء أو ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة بعيداً عن صخب المدينة. 

كما يتوفر في المُنتجع مطعم مميز يوفر الطعام طوال اليوم ويقدم محطات طهي مباشرة أمام الضيوف تناسب جميع الأذواق مع خيارات تناول طعام متنوعة وشهيه، ويمكن للضيوف أيضاً الإستمتاع بالمناظر الخلابه التي تتميز بها صالة الفندق مع إطلالات إستثنائية بدرجة 180 على المحيط أو استكشاف صالة السيجار المتواجده في الفندق.

ويمكن للضيوف المُقيمين في واحدة من 32 فيلا حول الحدائق ذات المناظر الطبيعية في كتارا هيلز، قضاء أيامهم في الاسترخاء بخصوصية وهدوء. وتأتي كل فيلا مع حمام سباحه خاص وتتنوع ما بين غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم، وهي ملاذ خاص ومثالي للمناسبات الشخصية أو تجمعات  العائلة والأحباء.

توفر الغرف والأجنحة الفخمة ترّاسات وإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي وأفق المدينة الساحر للحصول على أقصى درجات والرفاهية. 

ومن الجدير بالذكر إن مُنتجع ذا تشيدي كتارا، الدوحة يُعد واحد من عدة مشاريع جديدة لفنادق ومنتجعات  ذا تشيدي والتي سيتمُ إطلاقها خلال عام 2022، بما في ذلك فندق ذا تشيدي الجونة، البحر الأحمر، مصر، المخطط لإفتتاحهُ في يوليو المُقبل من عام 2022.

 

نبذه حول مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت المحدودة (GHM)

تأسست مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت المحدودة  General Hotel Management Ltd (GHM) عام 1992، وتميزت بمزجها بين العظمة والرقي للتصميمات الآسيوية المعاصرة مع الطابع المحلي للمساحات المُلهمة والتي تعرض أفضل ما تُقدمه كل وجهة وتزود الضيوف بأسلوب سياحي حقيقي يتذكرونه. أما في إطار محفظتها الأسطورية، تُصمم المجموعة وتطور وتدير بعضًا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة الأكثر إستثنائية في العالم، إذ تتبع شعار كل عقار أصلي متميز يرحب بتجربة أسلوب حياة لا مثيل لها. وتشمل المحفظة الحصرية للمجموعة ذا تشيدي البيت في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وذا تشيدي مسقط، عُمان، وذا تشيدي اندرمات، سويسرا، وفندق تشيدي وريزيدنسز لوستيكا باي، مونتينيغرو. كما تمتلك المجموعة ثمانية مشاريع إضافية قيد التطوير، والتي تقع ضمن خطة العلامة التجارية لمواصلة إرثها عالميًا، بما فيها فندق ومنتجع تشيدي كتارا المرتقب في الدوحة، قطر.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.GHMhotels.com 

للمزيد من المعلومات في الشرق الأوسط يرجى الاتصال بــــ:

فرح احمد – مدير العلاقات العامة – أول ديتيلز 

هاتف: 4670 448 4(0) 971+   جوّال: +971 (0)50 332 3158    

البريد الإلكتروني: farah.ahmed@alldetails.net

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.