إليسا وهيفاء تُحييان سهرة من العمر في فندق موندريان الدوحة
تابعونا على:

حفلات

إليسا وهيفاء تُحييان سهرة من العمر في فندق موندريان الدوحة

نشر

في

1٬109 مشاهدة

إليسا وهيفاء تُحييان سهرة من العمر في فندق موندريان الدوحة

تحيي النجمتان المتألّقتان في العالم العربي إليسا وهيفاء وهبي سهرة مشتركة للمرة الأولى في قطر، وتحديدًا في فندق موندريان الدوحة وذلك يوم الخميس الموافق في 9 مارس الجاري. فالضيوف على موعد مع سهرة من العمر على وقع أجمل أغاني ملكة الإحساس والديفا في قاعة المناسبات الفخمة التابعة للفندق الشهير في قلب العاصمة القطرية.

 

تُعتَبر إليسا وهيفاء من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، وتملكان سجلًا حافلًا بالأغاني الحائزة جوائز. تشتهر إليسا بشخصيّتها القوية والراقية في آن، وقد تخطّت مبيعات ألبوماتها 30 مليون ألبوم حول العالم، كما أنّها أوّل مغنّية لبنانية تفوز بجائزة الموسيقى العالمية عن فئة الفنّانة الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط. أمّا هيفاء وهبي، فهي من الفنّانات العربيّات الأشهر والأكثر مبيعًا في العالم، وفي رصيدها سبع ألبومات غنائية منذ انطلاقة مسيرتها الفنية عام 2002. كما كان لديها تجارب تمثيلية ناجحة، إذ أدّت أدوار البطولة في عدّة أفلام سينمائية ومسلسلات مثل “أشبح أوروبا” و”حلاوة روح”. فلا عجب في أن تكون النجمتان الموهوبتان قدوةً للنساء في المنطقة.

لا تفوّتوا هذه السهرة المميّزة في فندق موندريان الدوحة التي ستنقلكم إلى عالم الموسيقى والترفيه مع هيفاء وإليسا. للحجوزات والاستفسارات، الرجاء الاتصال على الرقم +974 5100 5161.

يُشار إلى أنّ هذا الحدث يُقام برعاية الخطوط الجوية القطرية، و قطر للسياحة، وشركة “روك بروداكشن” Rock Production، وشركة “بريزم” PRISM للصوت والإنارة.

ويقع فندق موندريان الدوحة في قلب بحيرة الخليج الغربي وبالقرب من مدينة لوسيل، التي تُعتبر وجهة المستقبل في قطر بفضل تصميمها المبتكر ومعالمها الهندسية التي تجعل منها أهمّ مدينة مستقبلية في الدولة. يحمل الفندق توقيع المصمّم الهولندي الغني عن التعريف مارسل فاندرز، وهو الفندق الأوّل من تصميمه في الشرق الأوسط. يتألّف موندريان الدوحة من 270 غرفة رائعة، بما في ذلك شقق البنتهاوس وأجنحة الستوديو مع مفروشات مصمّمة خصيصًا للفندق وثرّيات مزيّنة بكريستال شواروفسكي.
يشتهر فندق موندريان الدوحة بخدمات الضيافة الفاخرة، وتشمل ثلاثة مطاعم تقدّم الأطباق المحلية والعالمية وهي “موريموتو” Morimoto، و”هدسون تافرن” Hudson Tavern، و”وليمة”، إلى جانب ترّاس Patio by Walima بحلّته الجديدة. بالإضافة، يضمّ الفندق ثلاث استراحات وهي “سموك اند ميرورز” Smoke and Mirrors، و12 Chairs، و”بلاك أوركيد” Black Orchid. يُمكن للضيوف أيضًا زيارة “إيلا ميا” لتذوّق أطيب توليفات القهوة والاستمتاع بالديكور الجميل. هذا ويأوي الفندق الشهير منتجع “إسبا” ESPA الصحي الأوّل في قطر، الذي يمتدّ على مساحة ألفَي متر مربّع وينقسم إلى سبا للرجال وآخر للنساء، و12 غرفة علاج وحمّام، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية يفتح أبوابه على مدار الساعة ومسبح على السطح.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع mondriandoha.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X