أفضل 9 مطاعم نباتية في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

أفضل 9 مطاعم نباتية في لندن

نشر

في

604 مشاهدة

أفضل 9 مطاعم نباتية في لندن

تضم لندن قائمة واسعة من أهم المطاعم النباتية التي يقصدها كل زائر جديد لمدينة الضباب، فهي من العواصم العالمية التي لا تقتصر جودة مطاعمها فقط على المذاق بل كذلك على تصميم المطعم و شكله.

كتب: وسيم رزوق 

وتعد مطاعم لندن مكان استثنائي لتناول الطعام في ظل نبض الشارع والمناظر المثالية التي تكتشفها في كل زاوية، ولكل من يقصد مدينة لندن لأول مرة إليكم قائمة بأفضل مطاعم لندن النباتية مع تصاميم أكثر رقياً وقائمة طعام مغرية وشهية.

أشهر مطاعم لندن النباتية

1_مطعم Tofu Vegan في لندن

قائمة الطعام فيه مليئة بالأطباق الصينية الكلاسيكية المصنوعة من اللحم الوهمي والتوفو والفول و لا تفوّت السمك المطبوخ بطبقة الخليط المقرمشة.

2_مطعم Naïfs النباتي

يعتبر Naïfs مطعماً شهيراً للنباتيين، وهو عبارة عن مكان صغير تديره عائلة في شارع سكني هادئ، اعتاد طاهيها Tom Heale أن يكون طاهياً مساعداً في مطعم Kennington النباتي Vanilla Black الشهير.

ويقدم مطعم Naïfs الشهير في لندن أطباق صغيرة مستوحاة من الشرق الأوسط ضمن أجواء رومانسية.

أفضل 9 مطاعم نباتية في لندن

3_مطعم Black Cat النباتي لندن

يُعد مطعم Black Cat في Clapton، مكاناً رئيسياً للأطعمة النباتية ذات الميزانية المحدودة، تتميز القائمة بوجود برغر السيتان وفول الصويا المفروم وساندويتش التوفو المشوي والفطائر والكاري واللازانيا الخالية من اللحوم.

كما يقدم مجموعة من أطباق السلطة الموسمية التي تشمل اللفت والشمندر والكينوا والمعكرونة وغيرها من الأطباق المفضلة.

4_مطعم Club Mexicana النباتي

بعد بدايات المهرجانات الموسيقية الصيفية والنوادي المنبثقة في الحانات ونوادي عشاء Hackney، أصبح Club Mexicana في سوهو، المليء بشكل دائم بأطباق البوريتو المحشوة بالسيتان، الأشهر على الإطلاق.

أفضل 9 مطاعم نباتية في لندن

5_مطعم Gauthier Soho النباتي

يرضي مطعم الطاهي النباتي الراقي Alexis Gauthier في سوهو تاون هاوس المهتمين بالنباتات.

تمتد التشكيلة النباتية من السويدي الذهبي المزجج مع مربى الحمضيات والصلصة المملوءة بالميزو إلى التمبيه والذرة مع سلطة الليمون والفشار والفاصوليا.

6_مطعم Alter النباتي في لندن

يقع مطعم Alter النباتي الصغير في الطابق الأول من برج زجاجي في Aldgate، لكن الطعام جيد بما يكفي، يقدم الشيف Andy Goodwin قائمة أطباق مفعمة بالدفء والتي لا تشمل فقط المأكولات النباتية، بل الأطباق البارزة منها البيتزا والمثلثة المقلية.

أفضل 9 مطاعم نباتية في لندن

7_مطعم Itadaki Zen النباتي

مكان رائع بالقرب من محطة King’s Cross، ستجد نفسك حائراً بسبب خيارات قائمة الطعام الصحية والمعتمدة إلى أقصى حد على بعض المكونات الرئيسية من التوفو والأعشاب البحرية.

8_مطعم Loving Hut النباتي

يركز مطعم loving Hut على الأطباق النباتية المستوحاة من المطبخ الآسيوي Loving Hut in Archway، و يستخدم الخضروات والمنتجات غير المعدلة وراثياً مع المكونات التي يتم الحصول عليها محلياً.

من المحتمل أن تتعرف على الكثير من أطباق القائمة بما في ذلك أضلاع الخضروات المشوية و البط العطري المقرمش بالإضافة إلى فطيرة الجبن النباتية

9_مطعم Tendril النباتي

تتوفر البطاطا الحلوة الأرجوانية المرقطة بالسمسم والتيراميسو اللذيذ في قائمة الطعام في مطعم Tendril الرائع و الذي غالباً ما يقدمه الشيف Rishim Sachdeva.

تلك البقعة الرومانسية ذات الإضاءة الخافتة تجعل تناول الطعام الخالي من اللحوم مريحاً ولذيذاً بلا شك، كما أنك لن تصدق أنك على بعد دقائق فقط من جنون Oxford Circus.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X