مفيش مستحيل.. المستشار تركي آل الشيخ يدعم تامر حسني
تابعونا على:

أخبار الفن

مفيش مستحيل.. المستشار تركي آل الشيخ يدعم تامر حسني

نشر

في

520 مشاهدة

مفيش مستحيل.. المستشار تركي آل الشيخ يدعم تامر حسني

نجاح مميز حققه فيلم بحبك لـ تامر حسني وإيرادات قوية منذ بداية عرضه، وكان قد أعلن تامر أن الإيرادات بلغت 357 مليون جنيه تقريبًا، في جميع دول العالم.

ومن ردود الفعل التي وجهت التهاني لتامر حسني على فيلمه كان معالي المستشار تركي آل الشيخ، حيث شارك بوست على الفيسبوك قائلًا: “أصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك وأعجبهم… وفرحت عندما علمت أنه من إخراجه وتأليفه… يجب علينا دعم المواهب في أفكارهم وتجاربهم”.

وأضاف :”هذا الشي موجود في السينما العالمية ومعروفه ولايستغربونها… لكن عندنا للأسف تجد من يتريق أو يحاول إيجاد الأخطاء.. موجهًا رسالة تحفيزية له قائلًا: “استمر يا تامر ولا تلتفت للوراء فالطريق أمامك طويل ومليء بالإبداع إن شاء الله”.

ووجه تامر حسني الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه، قائلًا له: “ألف شكر معالي المستشار.. إشادتك المحترمة تعني لي الكثير، أنا لا ألتفت لغير الأسوياء فكرا وقلبا.. وكل الشكر للجمهور الكريم اللي منحني بفضل الله شرف أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي.. مفيش مستحيل

وأكدت شركة سينرچي المشاركه في إنتاج فيلم بحبك، في بيان لها نشره تامر حسني عبر انستغرام، أن تامر هو الفنان الأكثر تحقيقاً للأرقام بين نجوم السينما. بالإضافة إلى أن أفلامه تساهم في رفعة شأن ومكانة الأفلام العربية على مستوى العالم، حيث أن فيلمه يعرض في ٥٢ ولاية أمريكية و ١٧ مدينة كندية بخلاف مصر والوطن العربي

فيلم بحبك، هو أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما والفيلم من تأليفه، ويشاركه البطولة كلًا من هنا الزاهد، وحمدي المرغني.

ويستعد تامر حسني حاليًا لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “خدنا مناعة”، ضمن ألبومه الغنائي الجديد “عشأنجي” بالتعاون مع الشاعر أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X