ملكة بريطانيا خائفة على حفيدها الأمير ويليام لهذا السبب !
تابعونا على:

مشاهير

ملكة بريطانيا خائفة على حفيدها الأمير ويليام لهذا السبب!

نشر

في

566 مشاهدة

ملكة بريطانيا خائفة على حفيدها الأمير ويليام لهذا السبب!

حثت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، حفيدها الأمير ويليام للتوقف عن ركوب طائرات الهليكوبتر مع أسرته لأنها “خائفة” من احتمال وقوع أي حادثة بالصدفة مما يغير مصير عائلتها المالكة البريطانية.

 

وبحسب صحيفة Daily Mail، طلبت ملكة بريطانيا البالغة من العمر 96 عاماً، عدة مرات من الأمير ويليام، التوقف عن الطيران مع أفراد عائلته على متن طائرة هليكوبتر واحدة، خاصة في الأحوال الجوية السيئة، وسط مخاوف من وقوع حادث قد يهدد عرش بلادها.

ووفقاً للبروتوكول الملكي، لا يجب أن يطيرا وريثي العرش فى الرحلة نفسها معاً حتى يتم حماية النسب الملكي، ولكن خٌففت هذه القواعد فى عام 2014، حيث مٌنح الأمير ويليام إذناً من الملكة لسفر ابنه الأمير جورج البالغ من العمر تسعة أشهر حينذاك مع والديه فى جولة فى أستراليا ونيوزيلندا.

وفى أيلول 2016، سافر دوق كامبريدج مع زوجته كيت ميدلتون، كعائلة مكونة من أربعة أفراد إلى كندا مع الأمير جورج والأميرة شارلوت.

ملكة بريطانيا خائفة على حفيدها الأمير ويليام لهذا السبب!

وعلى الرغم من أنه يٌعتقد أن هذا التقليد كان متبع في أول ظهور الطيران الجوي حيث لم تكن الرحلات آمنة، فإن الآن الملكة إليزابيث الثانية مازالت خائفة على عرش بلادها.

وقال مصدر مقرب من الملكة لصحيفة The Sun في وقت سابق من هذا العام: “أخبرت جلالة الملكة الأصدقاء المقربين وموظفيها أنها تود أن يتوقف الأمير ويليام عن الطيران بنفسه، خاصة في الطقس السيئ، لأن طائرات الهليكوبتر ليست أكثر وسائل النقل أماناً”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X