السعودية: كل ما تريد معرفته حول "منصة زد" وأبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها 
تابعونا على:

السعودية

السعودية: كل ما تريد معرفته حول “منصة زد” وأبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها 

نشر

في

159 مشاهدة

السعودية: كل ما تريد معرفته حول "منصة زد" وأبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها 

منصة زد أبرز وأشهر المنصات السعودية المخصصة لإنشاء المتاجر الإلكترونية، تقدم تسهيلات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال لتأسيس مشاريعهم ومتاجرهم.

 

تأسست المنصة عام 2017، وتهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الإلكترونية بطريقة سهلة واحترافية.

خدمات منصة زد

تمتلك المنصة خصائص مميزة وأدوات متطورة، تساهم في تصميم المتاجر وإدارتها وتعزيز نموها بالإضافة إلى التوسع بمختلف أنواع الأنشطة في المجالات المتنوعة، إذ بلغ عدد المتاجر الفعالة على المنصة أكثر من 4000 متجر.

توفر جميع الخدمات والمميزات التي تساهم في عرض السلع والمنتجات المختلفة وتوفير حلول عديدة للتسويق والترويج عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهي حل شامل ومتكامل لمن يرغب في الدخول في عالم التجارة الإلكترونية، والبدء في تأسيس مشروعه وعمله التجاري، دون امتلاك أي خبرة مسبقة.

اقرأ أيضاً: أشهر المتاجر الإلكترونية في السعودية: دليلك لاختيار أفضل المنتجات

أبرز ما يميز منصة زد عن غيرها من المنصات

  • تساعد منصة زد على تصميم متجر إلكتروني بطريقة سهلة واحترافية، دون امتلاك أي خبرة برمجية أو تقنية.
  • توفر العديد من الأدوات المتطورة والتقنيات الحديثة التي تمكن المستخدم من إنشاء متجر إلكتروني وإدارته والعمل على تطويره وبناء الهوية الخاصة للتجارة الخاصة بالمستخدم.
  • تتيح لعملائها خدمة الشحن والتوصيل، بأكثر من طريقة، وما يتجاوز 20 شركة شحن، للاختيار من بينها، دون دفع أي تكاليف إضافية.
  • منصة زد تتيح طرق دفع مختلفة وربطها بالمتجر الخاص بك، مثل التحويل البنكي والدفع عند الاستلام وفيزا وماستر كارد وآبل باي وغيرها.
  • تتيح للعملاء لوحة تحكم ذكية يستطيعون من خلالها متابعة كل طلبات الشراء، إدارة ومتابعة المخزون الخاص بالسلع والمنتجات، ومعرفة الأكثر مبيعاً وطلباً من بينها، فضلا عن توفير إحصائيات عن المبيعات والأداء العام للمتجر.
  • لديها فريق دعم متكامل لمساعدة التجار وأصحاب الشركات على تطوير تجارتهم وتوسيع متاجرهم بشكل مستمر.
  • توفر برامج تدريبية للمستخدمين وتعليمات واستشارات خاصة بالتجارة الإلكترونية، لتعليم كافة الأمور والأساسيات على المنصة وكيفية إنشاء المتجر والتعامل معها بكل سهولة.
  • تتيح المنصة لأصحاب المتاجر التقارير الكاملة والمفصلة والإحصائيات الدقيقة عن أداء متاجرهم.
  • سهلة الاستخدام، فهي تحتوي على لوحة تحكم باللغتين العربية والإنجليزية، واجهة مميزة ومتطورة مع إمكانية تخصيصها ووضع القوالب والألوان والخطوط والتنسيقات وغيرها.
  • حماية المتجر الإلكتروني فهي تمنح التاجر شهادة مجانية، التي تحمي الموقع من السرقة والاحتيال والاختراق كما أنها تمنح اسم نطاق خاص للمتجر الإلكتروني.

X