من الاعتراف بالحب للانهيار بالبكاء .. مواقف المعجبين مع المشاهير
تابعونا على:

مشاهير

من الاعتراف بالحب للانهيار بالبكاء .. مواقف المعجبين مع المشاهير

نشر

في

1٬808 مشاهدة

من الاعتراف بالحب للانهيار بالبكاء .. مواقف المعجبين مع المشاهير

أثار الجدل مؤخراً مواقف المعجبين مع المشاهير والتي صنفت بالغريبة وأدى ذلك لانقسام الأراء بين متعاطف مع الفانز وبين منتقد لهم بسبب تصرفاتهم  المبالغ فيها .

بعض مواقف المعجبين مع المشاهير

اعتراف معجب بحبه لأصالة والأخير تخاطبه “احلف “

تفاجئت أصالة بصرخة معجب بكلمة أحبك عندما كانت تحيي حفلاً في السعودية ضمن حفلات الرياض لترد عليه بخفة ظل وتقول له : احلف ليرد عليها ويقول والله العظيم أحبك .

تامر حسني يحقق حلم معجبة مريضة بالسرطان

تامر حسني الفنان ذو القلب الطيب والمواقف الانسانية التي لا تنس حرص على مفاجأة معجبة به مريضة بالسرطان كانت تتمنى مقابلته .

كما غنى معها حسني وتمنى لها أطيب الامنيات .

انهيار معجبة بالبكاء عند لقاءها بجورج وسوف

مواقف المعجبين مع المشاهير لا تتوقف إذ انهارت فتاة شابة بالبكاء أثناء حضور حفل الوسوف الأخير ليسمح لها الأخير بالصعود للمسرح والتقاط الصور معه كما قام بمسح دموعها .

إذ إخترق هاشتاغ “ابو وديع” قائمة الترند على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في الساعات الماضية بسبب مقطع فيديو لمعجبة انهارت بالبكاء أمام سلطان الطرب جورج وسوف.

 في التفاصيل، ظهرت المعجبة في الفيديو الّذي اجتاح الانترنت بين حضور حفلة الفنان جورج وسوف الأخيرة في دمشق، وراحت تبكي وهي تردّد معه أغنياته.

 كما صعدت المعجبة الى المسرح واقتربت من وسوف وهي تنهار بالبكاء، ومسح دموعها وسمح لها بمعانقته، وحاولت المعجبة تقبيل يده فرفض.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X