من دبي .. منار بشور ملكة جمال الفارسات العرب لعام 2021 باختيار مؤسسة السوسن
تابعونا على:

منوعات

من دبي .. منار بشور ملكة جمال الفارسات العرب لعام 2021 باختيار مؤسسة السوسن

نشر

في

3٬935 مشاهدة

من دبي .. منار بشور ملكة جمال الفارسات العرب لعام 2021 باختيار مؤسسة السوسن

قامت مؤسسة السوسن العالمية بتتويج منار بشور بلقب ملكة جمال الفارسات العرب لعام 2021 وسط احتفال بسيط في أحد مطاعم دبي كما وعدت بشور بمفاجأة تخص الخيول.

أتى التتويج من مؤسسة السوسن العالمية التي اشتهرت منذ 30 عاماً باختيار وتتويج أجمل الملكات في الشرق الأوسط والعالم العربي في العديد من الألقاب الجمالية الرسمية، بعد أن تمت المشاركة والترشيح عبر “الأونلاين” بسبب الوضع العام وسط جائحة كورونا.

منار بشور ملكة جمال الفارسات العرب

من دبي .. منار بشور ملكة جمال الفارسات العرب لعام 2021 باختيار مؤسسة السوسن

وسط حفل صغير بسبب الاجراءات الاحترازية تم تتويج بشور بحضور الفنان طلال مارديني

والفنانة نورا العايق، الحفل الذي أقيم في مطعم ثري بي كي برج خليفة دبي وشكرت كل

من ساهم في إطلالتها من المصممة هويدا بريدي، مجوهرات الخياط وشركة روتانا ستار

لتأجير السيارات دبي وصالون داللا بيللا للشعر وماكياج دولتشي آند غابانا.

ألقت منار كلمتها بعد التتويج فقالت :” أشعر بفرحة الفوز بلقب ملكة جمال الفارسات العرب ورسالتي ستكون رسالة سامية، لأن رسالة الجمال ليست فقط شكل خارجي بل لها

هدف اجتماعي وإنساني وخيري كما سأظهر للفتاة العربية كيف تكون فارسة بمعنى

الكلمة وكيف تهتم بلياقتها وإطلالتها وبتمارينها كما أريد أن أحيي دولة الإمارات بشكل عام

ودبي تحديداً التي أتاحت لي الفرصة أن أكون فارسة عريقة في هذا البلد الجميل، ومن هنا

أعلن بأنني أقوم بتحضير مفاجأة خاصة في عالم الفروسية والخيول سترونها قريباً جداً”.

منار بشور

من دبي .. منار بشور ملكة جمال الفارسات العرب لعام 2021 باختيار مؤسسة السوسن

ولدت السيدة منار بشور في الأول من اكتوبر في مدينة دمشق, درست في مدارس دمشق
وتخرجت من ثانوية بهجت البيطارعام 2003، وانتقلت بعدها لتدرس في مدينة حمص – جامعة البعث – كلية الأداب قسم اللغة الانكليزية وتخرجت منها عام 2007.
بدأت حياتها المهنية كمتطوعة في المجال الخدمي والاجتماعي .
وفي عام 2008 عملت في شركة المنار للتجارة العامة وفي العام 2012 سافرت بعدها إلى كل من روسيا وبلغاريا و ليتوانيا  ثم عادت لتعمل في شركة المنار كرئيس تنفيذي للشركة.

هذا وتعتبر “بشور” من أبرز السيدات السوريّات وأصغرهن سناً الناشطات في مجال الأعمال الإنسانية إضافة إلى البصمة المميزة في الأعمال بكافة المجالات منها الفنية والتجارية.

 

 

مؤسسة السوسن العالمية

الاعلامية سوسن السيد “Sawsan El Sayed”.. دخلت مملكة الجمال في سن مبكرة فقد توجت ملكة جمال لبنان لعام 1985م حينما كانت مذيعة رياضية في تلفزيون لبنان وحازت على مفتاح مدينة فلوريدا في مسابقة Miss Universe كما حازت على لقب أفضل صحافية رياضية لعام 1994 وأخيراً حصلت على لقب ملكة المذيعات في العالم العربي.

وأسست السيدة مؤسسة السوسن العالمية، بمبادرة فردية، و التي تسعى من خلالها الى نشر الفرح و الجمال و السلام من خلال المهرجانات التي تحييها حول العالم، بمشاركة شخصيات عديدة من مختلف المجالات و البلاد ومثلت لبنان بأضخم المهرجانات العالمية في الخارج بدعوات رسمية مفعمة بالحب و الإحترام من قبل المنظمات العالمية التي لم تتغيب يوماً عن دعوتها.

ولم تكتف بلقب ملكة جمال لبنان، بل دخلت عالم الإعلام ونالت جوائز عدّة دفعتها إلى المضي قدماً بكل ثقة. ومن برامجها البرنامج التلفزيوني “ملكات على قناة المرأة العربية والذي استضافت فيه أكثر من 600 شخصية عربية وقدمت أيضاً برنامج بعنوان“أهلاً رمضان” كما قدّمت برامج إجتماعية مثل “يا حسرتي عا البلد” وغيرها ..

ونجدها دائماً تهتم بقضايا المرأة وكثيراً ماتدعو المرأة العربيّة ألا تكون مجرد شكل جميل وان تهذّب شكلها ولا تغيره كما تنصحها دائماً بالثقة في ذاتها والابتعاد عن التقليد.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.