فندق ميلينيوم المسار الجديد يضيء سماء جدة | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

فندق ميلينيوم المسار الجديد يضيء سماء جدة

نشر

في

174 مشاهدة

فندق ميلينيوم المسار الجديد يضيء سماء جدة

جدة، المدينة الساحلية العريقة التي تعد أحد أهم المراكز الاقتصادية والثقافية والسياحية في المملكة العربية السعودية، تستعد لاستقبال ضيوفها بشكل جديد ومميز.

فقد أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي إحدى أكبر شركات الضيافة في المنطقة، عن افتتاح أول فنادقها في جدة في العام 2024، وهو فندق ميلينيوم المسار.

فندق ميلينيوم المسار

فندق ميلينيوم المسار هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، يقع في قلب مدينة جدة، على بعد دقائق من مطار الملك عبد العزيز الدولي ومنطقة البلد التاريخية ومركز الملك عبد الله الاقتصادي والكورنيش والمراكز التجارية والترفيهية.

ويتميز الفندق بتصميمه العصري والأنيق، الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي والروح الحديثة والمبتكرة، ويضم 300 غرفة وجناح توفر للنزلاء راحة ورفاهية وخدمة عالية الجودة.

كما يحتوي الفندق على مرافق متنوعة، تشمل مطاعم ومقاهي وصالات ونوادي ومسابح ومنتجعات صحية ومراكز لياقة بدنية ومساحات اجتماعية ومؤتمرية وحفلات ومعارض.

فندق ميلينيوم المسار هو جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تضم أكثر من 100 فندق في 19 بلدًا في المنطقة.

وتعتبر المجموعة من أسرع الشركات نموًا في قطاع الضيافة، حيث تقدم لعملائها تجارب فريدة ومميزة تتناسب مع احتياجاتهم وتوقعاتهم.

وتمتلك المجموعة علامات تجارية مختلفة، تشمل ميلينيوم وكوبثورن وستوديو إم وميلينيوم بليس وميلينيوم مكس وميلينيوم سنترال وميلينيوم مون.

ومن المنتظر أن يشكل فندق ميلينيوم المسار إضافة مهمة إلى المحفظة الحالية للمجموعة في المملكة العربية السعودية، التي تضم فنادق في الرياض وحائل وجيزان، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وتبوك.

رؤية 2030

ويعكس هذا الفندق الجديد استراتيجية المجموعة في التوسع والنمو في السوق السعودي، الذي يعد أحد أهم الأسواق في المنطقة، خاصة مع تنفيذ رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى وجهة سياحية عالمية.

ويسعى فندق ميلينيوم المسار إلى جذب النزلاء من السكان المحليين والزوار الدوليين، الذين يبحثون عن مكان مريح ومميز ومتميز للإقامة في جدة.

ويقدم الفندق لهم خدمات ومرافق عالية المستوى، تلبي احتياجاتهم ورغباتهم، سواء كانوا يزورون جدة للعمل أو للترفيه أو للعبادة.

ويهدف الفندق إلى إرضاء النزلاء وتجاوز توقعاتهم، وتقديم لهم ذكريات لا تنسى في شهر رمضان المبارك.

X