نجوم شهدوا على عروض زواج معجبيهم
تابعونا على:

حفلات

نجوم شهدوا على عروض زواج معجبيهم

نشر

في

538 مشاهدة

نجوم شهدوا على عروض زواج معجبيهم

عروض الزواج دائماً ما تكون في مكان مميز ذو قيمة معنوية كبيرة للفتاة، ويحرص الشاب على إنتقاء اللحظة المثالية لطرح السؤال المهم: “هل تقبلين الزواج بي؟” يختار البعض شاطئاً حين غروب الشمس أو قمة جبل وبعضهم يختارون حفلة فنانهم المفضل!

إليك نجوم شهدوا على عروض زواج معجبيهم في حفلاتهم:

محمد حماقي

أحيا النجم المصري الشاعري محمد حماقي حفل تخرج دفعة 2021 كلية التجارة في جامعة الإسكندرية، ووسط الحشود تقدم شاب بالصوت العالي لحبيبته إذ قال أنه يعرفها منذ سنة ولم يصارحها بحبه وتقدم لها على مرأى من حماقي والجمهور ليرد حماقي رداً عفوياً لطيفاً ويقول أنه سيعزم نفسه على زفافهما وغير الأغنية لتليق بالمناسبة.

جورج وسوف

في مهرجان قرطبة عام 2018 قدم جورج وسوف نفسه ليتقدم شاب من معجبيه لفتاة تدعى ستيفاني وبكل عفوية قال ” وينك يا ستيفاني تعي الله لا يقيمك على هالخالص”

لتتقدم ستيفاني ويعرض عليها حبيبها الزواج وتصرخ بكلمة YES ويصفق الجمهور.

جورج وسوف تمنى للعريسين السعادة والتوفيق .

تامر حسني

أما تامر حسني ففي حفله في نيوجرسي عام 2016 اختار شاب عربي التقدم لحبيبته خلال الحفل إذ جثى على ركبته وطلب منها الزواج ووعدها أنه سيسعدها ليتفاعل تامر حسني معهما ويتمنى لهما حياة سعيدة.

كاظم الساهر

كاظم الساهر فنان الرومنسية هو الخيار الأمثل لعروض الزواج ففي عام 2016 طلب كاظم بنفسه من فتاة لبنانية اسمها جيسي الصعود على المسرح وسألها عن عيد ميلادها الذي كانت هديتها فيه هي أغنية كاظم الساهر “كل عام وأنتِ حبيبتي”  ليصعد بعدها حبيبها ويعني لها “هذا اللون” وتقدم بعدها لها بطريقة مؤثرة للغاية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X