بعد أداء فرقة مياس المبهر في AGT .. هل تصل إلى النهائيات؟
تابعونا على:

أخبار الفن

بعد أداء فرقة مياس المبهر في AGT .. هل تصل إلى النهائيات؟

نشر

في

722 مشاهدة

بعد أداء فرقة مياس المبهر في AGT .. هل تصل إلى النهائيات؟

أدت الفرقة اللبنانية مياس عرضاً يقشعر له الأبدان في America’s Got Talent في الدور نصف النهائي، وبدعم عربي لبناني كبير هل تصل إلى النهائيات.

مازالت الإجابة مبهمة إذ ينتهي التصويت بعد ٥ ساعات بحسب البرنامج.

استطاعت فرقة مياس في العرض الراقص الذي قدمته عند الساعة الثالثة فجراً بتوقيت بيروت، أن تبهر الجمهور المتواجد بالاستوديو، ولجنة برنامج “أميركا غوت تالنت”، خصوصاً صوفيا فيرغارا، والتي غردت لفرق “مياس” بعد عرض البرنامج على وتويتر وكتبت ما معناه: “فخورة بكم، كان العرض لا يُصدق، انا عاجزة تماماً عن الكلام”.

الملفت أن عرض فرقة مياس في أميركا غوت تالنت حقق على حسابات البرنامج في مواقع التواصل الاجتماعي مشاهدات كثيرة، إذ اقترب عدد مشاهدات العرض على حساب أميركا غوت تالنت في انستقرام من 500 ألف مشاهدة خلال أربع ساعات فقط، وهو أضعاف مشاهدات العروض الأخرى.

وتصدرت فرقة مياس المراكز الثلاثة الأولى في تويتر لبنان، وصار “America’s Got Talent” الترند رقم 7، حيث ما تزال حملة “كرمالك يا لبنان” التي أُطلقت داخل لبنان وخارجه من أجل التصويت لفرقة مياس في برنامج أميركا غوت تالنت مستمرة.

وما يزال النجوم في دعم مستمر لفرقة مياس أيضاً، إذ غرّدت إليسا وكتبت ما معناه: “مثل هذا العرض بأسلوب فيغاس، أداء ممتاز!! هذا بالتأكيد أفضل عمل لهذا الموسم”

شريهان أيضاً شاركت العرض على حسابها في تويتر وكتبت: “أنتم إضافة إلى العالمية والعالم وليس العكس.. الفن العالمي هو الذي بحاجة لكم.. فرقة مبدعة موهوبة عظيمة، أنتم تجعلوننا فخورين”.

كذلك المخرجة آنجي جمّال فقد غرّدت على تويتر وكتبت: ” سيبقى صوت الفن هو الأعلى دائماً! فرقة مياس تخبر العالم أن هذا هو لبنان الذي يجب أن تعرفه جميعاً! فخورة جداً!”.

وكتبت كارول سماحة لهم أيضاً ما معناه: “أنتم تجعلوننا فخورين جداً! ما أروعكم”.

وحظيت فرقة مياس أيضاً بدعم من الجمهور العربي قبيل عرض الحلقة في الليلة الفائتة، وكتب لهم العديد من النجوم، مثل نجوى كرم ونانسي عجرم ويارا، وشريهان التي شاركت صورة لفرقة مياس عبر خاصية ستوري في انستقرام وكتبت: “سعيدة وفخورة بكم كفرقة لبنانية عربية يليق بها الوصول إلى العالمية، أتمنى لكم التوفيق والنجاح الليلة ضمن تصفيات النصف نهائية، وصوتي وقلبي معكم”.

وتساهم قناة LBCI بدعم فرقة مياس في “America’s Got Talent”، من خلال بث الإعلانات الترويجية وحلقة العرض المباشر اليوم 7أيلول/سبتمبر الساعة الثالثة بعد الظهر، وتُعيد بثها في الساعة التاسعة إلاّ ربع مساءً بتوقيت بيروتن بالإضافة إلى نشر رابط التصويت، إذ بقي أقل من 5 ساعات فقط على إقفال باب التصويت لفرقة مياس.

وكانت فرقة مياس قد دعت متابعيها والجمهور العربي قبل عرض ليلة أمس، من أجل التصويت لهم كي يصلوا إلى النهائيات، وكتبت الفرقة على حسابها على فيسبوك: “الليلة نؤدي على أكبر مسرح في العالم “أميركا غوت تالنت”، نحن نكرس هذا من أجل لبنان وشعبه والعالم أجمع، نحتاج أصواتكم للوصول إلى النهائيات”.

بعد أداء فرقة مياس المبهر في AGT .. هل تصل إلى النهائيات؟

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X