مسلسل " البحث عن علا " يكمل قصة علا عبد الصبور للفنانة هند صبري
تابعونا على:

أخبار الفن

مسلسل ” البحث عن علا ” يكمل قصة علا عبد الصبور للفنانة هند صبري

نشر

في

3٬800 مشاهدة

مسلسل " البحث عن علا " يكمل قصة علا عبد الصبور للفنانة هند صبري

البحث عن علا يأتي ليستكمل رحلة علا عبد الصبور عبر منصة نتفليكس التي كشفت مؤخراً عن بدء التصوير للمسلسل مما أثار اهتمام الجمهور بسبب نجاح الجزء الأول “عايزة أتجوز”.

البحث عن علا يروي قصص جديدة

مسلسل " البحث عن علا " يكمل قصة علا عبد الصبور للفنانة هند صبري

يتناول المسلسل قصة الشخصية المحبوبة “علا عبد الصبور”، والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها، وذلك بعد عرضها لأول مرة منذ 10 سنوات، حيث نالت إعجاب كل من تابع المسلسل، بسبب مناقشته قضية التأخر في الزواج “العنوسة”.

ويستكشف مسلسل “البحث عن علا” قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، التي تعيد اكتشاف ذاتها من جديد، في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة، مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.

أعلنت هند صبري عن المفاجأة من خلال فيديو على انستغرام وقالت : ترى إيه اللي حصل لعلا عبدالصبور في العشر سنين اللي فاتوا؟، استنونا في “البحث عن علا” قريباً.

طاقم عمل البحث عن علا

سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، ويضم المسلسل ظهورا خاصا لعدد من النجوم العرب من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي وغيره من النجوم.

“البحث عن علا” من إخراج هادي الباجوري، بطولة الفنانة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD، بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

هند صبري أم مشغولة وغير نادمة

قالت هند خلال مقابلة تلفزيونية أنها شخصية متفائلة ولا تحب الندم لأنه شيء سلبي، ولذلك لا تشعر بالندم أبداً على أي شيء قدمته أو على شيء فاتها، كما أنها لا تندم على أي عمل قامت بالمشاركة فيه.

ووجهت تحيتها للأمهات العاملات نظراً للصعوبات التي يواجهنها خلال التوفيق بين أعمالهم والتفرغ لأسرهن، موضحة أنها لا تنام بسبب الأمومة لتكون قادرة على تلبية احتياجات بناتها.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.