هيئة كهرباء ومياه دبي تستعد للمشاركة في معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2023"
تابعونا على:

عربية

هيئة كهرباء ومياه دبي تستعد للمشاركة في معرض “إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2023”

نشر

في

890 مشاهدة

هيئة كهرباء ومياه دبي تستعد للمشاركة في معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2023"

تستعد هيئة كهرباء ومياه دبي، بوصفها الشريك الاستراتيجي، للمشاركة في الدورة الخامسة من معرض “إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2023″، وذلك في الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.

 

يقام المعرض تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، حيث تستعرض الهيئة عبر منصتها أبرز خدماتها ومبادراتها المبتكرة الداعمة لمسيرة دمج وتمكين أصحاب الهمم في بيئة العمل والمجتمع.

دبي مدينة صديقة لأصحاب الهمم

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمعرض “إكسبو أصحاب الهمم الدولي” غسان سليمان أمهز: “سعداء بمشاركة هيئة كهرباء ومياه دبي في هذا المعرض الدولي، نظراً لإنجازاتها المتعددة ودورها البارز في تمكين ودمج أصحاب الهمم ورعايتهم على أكثر من صعيد، ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا الاستراتيجية للمضي قدماً على طريق جعل دبي مدينة صديقة لأصحاب الهمم، ومركزاً عالمياً للتقنيات المساعدة لخدمة ما يزيد على 50 مليوناً من أصحاب الهمم يعيشون في منطقة الشرق الأوسط”.

باقة من أبرز خدمات الهيئة

تحتضن منصة الهيئة المشاركة في المعرض باقة من أبرز خدمات الهيئة الدامجة والمؤهلة لأصحاب الهمم من مختلف الإعاقات، ومنها:

  • خدمة «أشّر» للمحادثة الفورية المرئية باستخدام لغة الإشارة والتي تتيح للمتعاملين من ذوي الإعاقة السمعية التواصل المباشر مع موظفي مركز رعاية المتعاملين عبر تطبيق الهيئة الذكي.
  • خدمة “حيّاك” للدردشة والمحادثة المرئية والكتابية والتي تتيح خيار الاتصال مباشرة عبر الفيديو مع موظفي مركز رعاية المتعاملين عبر موقع الهيئة الإلكتروني وتطبيقها الذكي.
  • خدمة “رمّاس” موظف الهيئة الافتراضي الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والمتوفر في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة لمساعدة المتعاملين والإجابة على استفساراتهم باللغتين العربية والإنجليزية.

لمحة حول معرض “إكسبو أصحاب الهمم الدولي”

يُعتبر “إكسبو أصحاب الهمم الدولي” المعرض الرائد الذي يجمع التجار والمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، بهدف تعزيز حياة أصحاب الهمم، وهو المصطلح الذي جرى اعتماده في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن الاستراتيجية الوطنية لتمكين الأشخاص الذين يعانون من إعاقة، شهدت النسخ السنوية من هذا المعرض حضور أكثر من 12,000 زائر، مع أكثر من 300 شركة عرضت منتجاتها الكفيلة بتحسين التنقل والعلاجات وإعادة التأهيل والأدوية. 

يتيح هذا المعرض لزواره استكشاف أحدث التقنيات والابتكارات التي تشهدها قطاعاتٌ متعدّدة، من مقدّمي الرعاية وأفراد العائلات إلى الجهات والهيئات الحكومية ومورّدي التكنولوجيا، وبناء على النجاح الباهر الذي حققه المعرض في دورته السابقة من المتوقع أن يشارك أكثر من 300 عارض دولي ومركز لإعادة التأهيل من أكثر من 50 دولة في دورة المعرض الحالية وللالتقاء مجددًا تحت سقف واحد لعرض مبادراتهم وخططهم وتقنياتهم الحديثة لتحسين جودة حياة أكثر من 50 مليون نسمة من أصحاب الهمم في الشرق الأوسط.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X