وزارة العمل والمعاشات البريطانية (DWP) تؤكد استمرار توزيع إعانة تكاليف المعيشة على المستحقين
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

وزارة العمل والمعاشات البريطانية (DWP) تؤكد استمرار توزيع إعانة تكاليف المعيشة على المستحقين

نشر

في

172 مشاهدة

وزارة العمل والمعاشات البريطانية (DWP) تؤكد استمرار توزيع إعانة تكاليف المعيشة على المستحقين

هل فاتتك إعانة تكاليف المعيشة من (DWP) ؟ لا داعي للقلق!

تُؤكد وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP) في المملكة المتحدة أنها لا تزال توزع إعانات تكاليف المعيشة على المستحقين الذين لم يتلقوها بعد.

هل أنت من بينهم؟

إعانات تكاليف المعيشة في المملكة المتحدة مستمرة

وجاء ذلك بعد أن كشف أحد المستحقين عن تلقيه بلاغاً يفيد بإيداع 950 جنيهاً استرلينياً في حسابه.

يمثل هذا المبلغ ثلاث دفعات منفصلة لإعانة تكلفة المعيشة، لم يحصل عليها.

والمستحق المذكور، يعد واحداً من الذين لا يزالون يتلقون مساعدات مالية بعد أن أكملت (DWP) إطلاق برنامجها، والذي شهد إرسال 299 جنيهاً إسترلينياً إلى 8.3 مليون أسرة في فبراير.

وشارك المستحق، تجربته على مجموعة (Cost of Living) على فيسبوك التابعة لشركة (Birmingham Live)، موضحاً أنه أرسل مطالبة عبر الإنترنت بالمدفوعات المفقودة.

وفي ردها، أكدت الخدمة الصحفية لـ “يونيفرسال كريديت” على الإنترنت أن المؤهلين، يحق لهم الحصول على ثلاثة مبالغ  326 جنيهاً إسترلينياً، و324 جنيهاً إسترلينياً، و301 جنيهاً إسترلينياً.

من جهته، تساءل المستحق الأنف الذكر، الذي يستفيد من برنامج “يونيفرسال كريديت” ولكنه لا يحصل على أي مزايا أخرى، عما إذا كانت هذه الأرقام دقيقة.

ويذكر أن اثنتان من المدفوعات تأتي من أول إعانة تكلفة معيشة عن الفترة 2022-2023، في حين أن الدفعة الثالثة تأتي عن الفترة 2023-2024.

ويشار إلى أن جميع المدفوعات، مخصصة للأفراد الحاصلين على “يونيفرسال كريديت” والمزايا الأخرى ممن استوفوا المعايير، ومن المتوقع أن يتم إيداع الإعانات خلال أيام.

اقرأ أيضًا: ماذا يعني اليوم الإضافي في فبراير لمدفوعات الإعانات والائتمان الشامل في بريطانيا؟

كيفية المطالبة بإعانة  تكلفة المعيشة

وتلفت الوزارة انتباه الأفراد المؤهلين للحصول على إعانة تكاليف المعيشة إلى التأكد من حصولهم على استحقاقهم، والمطالبة بذلك في حال عدم تلقي الدفعات عبر موقع  GOV.UK.

كما خصصت (DWP) صفحة ويب للمستحقين الذين فاتهم الحصول على إعانتهم.

وتسلط الضوء على أنه: “يجب أن يحصل معظم الأشخاص على مدفوعات تكلفة المعيشة البالغة 301 جنيهاً إسترلينياً و300 جنيه إسترليني و299 جنيهاً إسترلينياً و150 جنيهاً إسترلينياً لتكلفة المعيشة للإعاقة لعامي 2023 و2024”.

وتضيف: “إذا كنت ممن يستحق إحدى إعانات تكاليف المعيشة السابقة ولكن لم تستلمها، يمكنك الإبلاغ عن ذلك: ستحتاج إلى رقم التأمين الوطني الخاص بك.

إذا فقدت رقم التأمين الوطني الخاص بك، فتحقق من كيفية العثور على رقم التأمين الوطني المفقود، قبل الإبلاغ عن دفعة مفقودة  البنك الخاص بك أو حساب جمعية البناء أو الاتحاد الائتماني أو إيصال قسيمة خدمة استثناء الدفع الخاص بك وسيتم إجراء الدفع بشكل منفصل.

بدوره، قال المتحدث باسم (DWP) في وقت سابق: “لقد واصلنا معالجة المدفوعات يدوياً حيث تم ارتجاع الدفعة التلقائية أو لم تتم معالجتها، وهو ما قد يكون لعدد من الأسباب.

اقرأ أيضاً: مواعيد إعانات (DWP) لشهر مايو: تغييرات مهمة يجب معرفتها

يشكل هؤلاء الأشخاص جزءاً صغيراً من إجمالي الحالات وسيتم الدفع لهم في أقرب وقت.

وأكد أنه “يمكن للأشخاص المؤهلين، الذين لم يتلقوا الإعانة، إكمال نموذج الدفعة المفقودة على GOV.UK.”

لا تزال (DWP) توزع إعانات تكاليف المعيشة على المستحقين، الذين لم يحصلوا عليها.

اقرأ أيضًا: زيادات كبيرة في الإعانات الحكومية البريطانية: ما الذي تغير؟

X