ياسمين صبري متهمة بتقليد حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغينز والصور تتحدث
تابعونا على:

إخترنا لكم

ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا رودريغينز والصور تتحدث

نشر

في

1٬700 مشاهدة

ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا رودريغينز والصور تتحدث

في أكثر من صورة تظهر ياسمين صبري بملابس مشابهة لملابس زوجة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو ووضعيات طبق الأصل .

حتى بدأ الجمهور بالتعليق على الأمر بين معجب وبين مستهزأ ، حيث تتعمد ياسمين مشاركة جمهورها مظاهر الترف التي تعيشها منذ زواجها بالمليونير أحمد أبو هشيمة، ولا تفوت أي فرصة لنشر صور حقائبها الغالية ومجوهراتها الثمينة مما دفع البعض لنشر صورها بجانب صور جورجينا والقول بأنها مجرد تقليد عربي للعارضة اللاتينية، ويذكر أن متابعي جورجينا أكثر من متابعي رونالدو حتى في إشارة لمدى شهرتها . 

وفي أكثر من مناسبة حرصت النجمة على نشر صور يختها وطائرتها  الخاصة وتفاصيل حياتها المترفة، والتي تتشابه للغاية مع صور حبيبة اللاعب الشهير ، بينما قارن الجمهور بين ملامح النجمتين ورأى الكثير أنهما تتشابهان بأسلوب المكياج والتسريحات الناعمة ورأى البعض أن ياسمين تتعمد تقليد إطلالات جورجينا . 

في انطلقت عدة هاشتاغات تشير لتقليد ياسمين منها

  #جورجينا_الغلابة

#جورجينا_في_نفسك_أوي

حتى أن بعض رواد السوشيال ميديا عمدوا وضع الصور المتشابهة معاً في إشارة لتقليد ياسمين المكشوف بينما دافع جمهورها عنها بأنها مشهورة وليست بحاجة لتقليد أي أحد .

ياسمين صبري المتهمة من أكثر من فنان بإستغلال جمالها لدخول عالم التمثيل ووصف تمثيلها بالضعيف  تتمتع بحياة فخمة وفارهة بعد زواجها من رجل الأعمال أبو هشيمة بعيداً عن كل هذه الجلبة .

حيث صرحت بأنها لا تهتم بأي أقاويل تطالها وتعيش حياتها بأكملها . 

فهل تقلد ياسمين جورجينا أم أنه تشابه بريئ ! 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.