أجهزة لابتوب مجانية على متن الخطوط القطرية
تابعونا على:

إخترنا لكم

أجهزة لابتوب مجانية على متن الخطوط القطرية

نشر

في

1٬002 مشاهدة

أجهزة لابتوب مجانية على متن الخطوط القطرية

اهتم مستخدمو تويتر في عدد من دول العالم بإعلان الخطوط الجوية القطرية أنها ستزود مسافريها إلى الولايات المتحدة على درجة رجال الأعمال بجهاز كمبيوتر محمول، وذلك رداً على قرار حظر على الأجهزة الالكترونية الذي فرضته الولايات المتحدة مؤخراً.

الشركة أعلنت الخبر على صفحاتها الرسمية على تويتر باللغتين الإنكليزية والعربية في تغريدة تقول: “الراحة والرفاهية على متن درجة رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة الأمريكية كما عهدتموها” مع رابط إلى موقعها الرسمي يحتوي على مقال يشرح الخدمة الجديدة بالتفصيل.

ووفقاً للبيان فإن “الناقلة القطرية قامت بشراء أجهزة لابتوب لتقدمها للمسافرين على متن جميع الطائرات إلى الولايات المتحدة ليستمروا بأعمالهم خلال الرحلة”.


الخدمة التي أطلقت عليها الشركة اسم ” خدمة استعارة اللابتوب” ستتيح للمسافرين استلام الأجهزة بعد صعودهم إلى الطائرة اعتباراً من الأسبوع المقبل.


أما المسافرين على الدرجات الأخرى فقد قالت الشركة إنها ستزودهم بخدمة إنترنت (واي فاي) مجانية لمدة ساعة كي يتمكنوا من استخدام هواتفهم الذكية.


وسارع مغردون إلى نشر الخبر عبر تويتر معبرين عن إعجابهم بالشركة لتفعيلها هذه التغييرات السريعة لحل مشكلة الحظر.


كما كتب الكثير منهم تغريدات أثنوا فيها على الشركة واصفين مبادرتها “بالعظيمة”.


وأرسل العديد منهم تغريدات فيها استفسارات للشركة مثل نوع الجهاز المحمول الذي ستقدمه لهم، وامكانية تعديل حجز سفرهم من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال.


وكان موضوع الحظر قد شغل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير لدى طرحه منتصف الشهر الماضي (مارس/آذار) إذ تم تدشين هاشتاغ الاجهزة_الالكترونية الذي عبروا من خلاله عن غضبهم وتجاه القرار الذي اعتبر الكثير منهم أنه عنصري، كما أعرب البعض منهم عن تخوفهم من أن تُسرق أو تُتلف أجهزتهم الإلكترونية لدى وضعها بين الأمتعة بدلا من حملها معهم على متن الطائرة.
ولم يتضح بعد التاريخ الذي ستبدأ به الخطوط الجوية القطرية بتوفير هذه الخدمة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X