أفضل 10 وجهات سياحية شتوية في 2021
تابعونا على:

إخترنا لكم

أفضل 10 وجهات سياحية شتوية في 2021

نشر

في

1٬530 مشاهدة

أفضل 10 وجهات سياحية شتوية في 2021

 

يبحث الكثيرون عن وجهات سياحية مشمسة ودافئة لقضاء شتاء 2021. نقدم لكم أفضل 10 وجهات سياحية لهذا الشتاء لتختاروا منها ما يناسبكم وتتمتعوا بإجازة رائعة.

تعتبر “جزر كو في” الواقعة في جنوب تايلاند من أكثر الأماكن استقطابا للسياح في الشتاء، حيث توفر الشمس والبحر والطعام التايلاندي اللذيذ، وتقدم رحلات قوارب لمشاهدة مناظر الغروب الخلابة.

دبي والسياحة في شتاء 2021

لا تقتصر السياحة في دبي بالإمارات المتحدة على فصل الشتاء فقط، بل تعتبر وجهة سياحية رائعة على مدار العام، حيث تتميز بحرارة معتدلة وتوفر نشاطات متعددة تناسب جميع الأذواق. إن كنت تريد السفر مع العائلة والأصدقاء، أو إن كنت تفضل السفر وحيدا، تقدم دبي خيارات سياحية لا منتهية ونشاطات شتوية متنوعة، إضافة إلى المعالم الأيقونية الخاصة بهذه الإمارة.

بالي والسياحة في شتاء 2021

تشكل جزيرة بالي في اندونيسيا وجهة شتوية ممتازة حيث تتراوح درجات الحرارة بين 26 و27 درجة خلال الأشهر الممتدة من نوفمبر وحتى مارس. إضافة لذلك، تشتهر بالي بشواطئها الجذابة ومنتجعاتها الضخمة، إضافة إلى معابد تاريخية وطبيعة خلابة تجذب السياح الذين يبحثون عن تجربة متكاملة.

نيوزيلندا والسياحة في شتاء 2021

تجعل درجات الحرارة المعتدلة بين نوفمبر ومارس من نيوزيلندا وجهة سياحية شتوية مثالية، خصوصا وأنها تترافق مع نشاطات سياحية عديدة يقدمها البلد.

المثلث الذهبي والسياحة في شتاء 2021

يقع المثلث الذهبي في الهند، وهو من الأماكن التي تتمتع بمناخ معتدل يلائم السياحة الشتوية. يضم المثلث الذهبي مدن دلهي وأغرا وجيابور، حيث لكل من هذه المدن ميزات سياحية خاصة.

جزر المالديف والسياحة في شتاء 2021

كما هي الحال دوما، تشكل جزر المالديف وجهة سياحية شتوية رائعة حيث المناخ المعتدل والطبيعة الخلابة والشواطئ الجميلة تعطي الشعور بالاسترخاء والراحة.

برمودا والسياحة في شتاء 2021

بشواطئها الذهبية والمنازل الملونة والطبيعة الجميلة ومناخها المعتدل تقدم جزيرة برمودا في الكاريبي تجربة سياحية دافئة في الشتاء حيث معدل درجات الحرارة 24 درجة.

جزر الكناري والسياحة في شتاء 2021

مناخ لا يتغير في جزر الكناري، حيث الصيف لا ينتهي! إن كنت من محبي الطبيعة والاسترخاء، يمكنك استكشاف المحميات والاستمتاع بالشواطئ والمناظر البركانية.

مالطا والسياحة في شتاء 2021

تتميز مالطا بمواقعها التاريخية وحرارة دافئا على عمس برد أوروبا، حيث معدل درجاتها 15 درجة، مما يسمح بالتجول واستكشاف المواقع التاريخية والطبيعة الجذابة والمعالم السياحية. إضافة إلى بلدات الصيد على شواطئها.

ماديرا: الأفضل للسياحة في شتاء 2021

تبعد حوالي 1000 كم عن البرتغال. هي الجزيرة البرتغالية الأبعد عن القارة العجوز. الطبيعة الخلابة والحدائق الجميلة والشواطئ المتنوعة تنسيك احتمال سقوط بعض الأمطار في الشتاء، حيث بالرغم من هذه الأمطار تسطع الشمس كثيرا في الشتاء مما يتيح لك المجال للقيام بالسياحة الخارجية والتعرف على الجزيرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X