اتفاقية تعاون بين الخطوط الملكية الأردنية والمستشفيات الخاصة لتنشيط السياحة العلاجية
تابعونا على:

إخترنا لكم

اتفاقية تعاون بين الخطوط الملكية الأردنية والمستشفيات الخاصة لتنشيط السياحة العلاجية

نشر

في

780 مشاهدة

اتفاقية تعاون بين الخطوط الملكية الأردنية والمستشفيات الخاصة لتنشيط السياحة العلاجية

وقعت الخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية تعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة بهدف دعم وتنشيط حركة السياحة العلاجية إلى الأردن وتعزيز مكانة الأردن كوجهة علاجية من كافة دول المنطقة.

وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للخطوط الملكية الأردنية ستيفان بيشلر ورئيس جمعية المستشفيات الخاصة فوزي الحموري بحضور عدد من المسؤولين المعنيين من الجانبين.

وتتضمن الاتفاقية توفير الخطوط الملكية الأردنية خصومات على أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال للمرضى العرب والأجانب لمرافقيهم القادمين بغرض تلقي الرعاية الطبية المميزة في المستشفيات والمراكز الطبية الأردنية الأعضاء في الجمعية.

كما تنص الاتفاقية التي تتضمن كافة المقاطع على شبكة الملكية الأردنية المباشرة تقديم خصومات للعاملين في المستشفيات للسفر من وإلى عمان، حيث يتم منح الخصومات للمنتفعين منها على أسعار البيع المتاحة عن طريق كافة مكاتب مبيعات الخطوط الملكية في الأردن وخارجها أو عن طريق وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الجمعية أو لدى المستشفيات الأعضاء فيها.

وقد أشار الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر إلى حرص الشركة على دعم كافة الجهود الوطنية المبذولة في سبيل زيادة أعداد السياح إلى الأردن من كافة الفئات ولكافة الأسباب التي تقوم بها المؤسسات الحكومية والخاصة وخاصة جمعية المستشفيات الخاصة التي تضم في عضويتها عدداً من المستشفيات الأردنية المتخصصة بتوفير الخدمات العلاجية والطبية المتقدمة للمرضى من المملكة وخارجها.

ولفت إلى السمعة التي يتمتع بها الأردن إقليمياً وعالمياً في مجال توفير الخدمات الطبية المميزة التي تعد حافزاً لدى المسؤولين عن تنشيط قطاع السياحة العلاجية كأحد روافد السياحة الأردنية التي يجب تسويقها عربياً وعالمياً، موضحاً أهمية استثمار مكانة الأردن المتقدمة في هذا المجال.

ومن جانبه أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة فوزي الحموري على استعداد الجمعية للتعاون مع الملكية الأردنية في سبيل استقدام المزيد من المرضى القادمين للعلاج في الأردن.

وعبر عن تقديره لمبادرة الملكية الأردنية لكونها الناقل الوطني للأردن ولما تبذله من جهود لتسهيل السفر جواً للمرضى العرب والأجانب من خلال الخصومات التي تشملها الاتفاقية.

وذكر الحموري أن هذه الاتفاقية تعد خطوة إيجابية يمكن استثمارها لخدمة المستشفيات الخاصة من جهة وتنشيط السفر على الخطوط الملكية من جهة أخرى بصورة تخدم الاقتصاد الأردني من خلال قطاع السياحة العلاجية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X