الحكم على طفلين يبلغان من العمر 14 عامًا بتهمة قتل أوليفر ستيفنز  
تابعونا على:

أخبار لندن

الحكم على طفلين يبلغان من العمر 14 عامًا بتهمة قتل أوليفر ستيفنز  

نشر

في

712 مشاهدة

الحكم على طفلين يبلغان من العمر 14 عامًا بتهمة قتل أوليفر ستيفنز   

حُكم على ثلاثة تلاميذ استدرجوا أوليفر ستيفنز البالغ من العمر 13 عامًا إلى حديقة حيث تعرض للطعن حتى الموت بعد نزاع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحث ستيوارت وأماندا ستيفنز آباء الأطفال المراهقين على “نزع هواتفهم منهم بعد أن حذروا من أن وسائل التواصل الاجتماعي “لعبت دورًا كبيرًا” في وفاة ابنهم.

و حُكم على صبيين يبلغان من العمر 14 عامًا ، أدينا بقتل أوليفر ستيفنز ، بالسجن 13 عامًا و 12 عامًا على التوالي كما  حُكم على فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا ، نصبت “الكمين” ، واعترفت بالقتل الخطأ وإفساد مسار العدالة ، بالسجن ثلاث سنوات وشهرين.

أولي ، كما كان معروفًا ، والذي كان مصابًا بالتوحد ، تم استدراجه إلى حقل في إيمير جرين ، ريدينج ، من قبل الفتاة في 3 يناير من هذا العام ، حيث تم طعنه بالسكين حتى الموت من قبل اثنين من أصدقائه السابقين ، الذين التقى بهم فقط  عبر الإنترنت والذين كانوا ينتظرون.

و قالت القاضية هيذر نورتون ، في معرض إدانتها على الثلاثة: “ما فعلته كان قاسيًا تمامًا ولا طائل من ورائه ، لقد قتلت حياة واحدة وألحقت الضرر بمستقبلك وتسببت في الكثير من الألم لكثير من الناس.”

وقال ستيوارت ستيفنز لقراءة محكمة التاج: “نحن أقوياء بما يكفي للتعامل مع معظم المشاكل التي ألقيت في طريقنا ولكن هذا حطمنا تمامًا.”

ووصف اللحظة “المروعة للغاية” التي قيل له فيها إن جثة ابنه أصبحت الآن دليلًا جنائيًا ، وأنه لن يكون قادرًا على إمساكه أو لمسه بعد الآن.

قال: “كان لدي وظيفة واحدة كأب ، لحماية أطفالي ، وفشلت فشلاً ذريعًا – لن أسامح نفسي أبدًا”.

فيما  قالت أماندا ستيفنس إنها غير قادرة على فهم سبب عدم تدخل أي من المراهقين الموجودين في مسرح الجريمة لمساعدة ابنها، حيث قالت: “لماذا لم يتدخل واحد منهم لمنع حدوث ذلك ، لماذا لم يهتم أحد بما يكفي للدفاع عنه؟

و سمعت المحاكمة سابقًا أن أولي كان مقتنعًا بالذهاب إلى باغز بوتوم فيلد بالقرب من منزله في إيمير غرين ، من قبل الفتاة ، حيث تعرض بعد ذلك “لكمين” وتم طعنه حتى الموت من قبل الصبية ، الذين كانت لديهم “شكاوى” معه.

تم إخبار المحلفين أن قتلة أولي شاركوا عدة رسائل معادية عنه على Snapchat في الأيام التي سبقت الطعن.

وفي حديثه بعد النطق بالحكم ، حث والدا أولي آباء الأطفال المراهقين على “نزع هواتفهم منهم  بعد تحذيرهم من أن وسائل التواصل الاجتماعي “لعبت دورًا كبيرًا” في وفاة ابنهم.  ودعوا أيضا إلى سن قوانين جديدة لحظر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المجهولة الهوية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X