الحلويات العربية في لندن من الأفضل؟
تابعونا على:

أخبار لندن

الحلويات العربية في لندن من الأفضل؟

نشر

في

11٬555 مشاهدة

الحلويات العربية في لندن من الأفضل؟

مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك و حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله على الجالية العربية في بريطانيا بكل خير.
أرابيسك لندن رصدت أراء من الجالية العربية حول مستوى الحلويات العربية في لندن ومقدمي هذه الحلويات و توزعهم في السوق.
بداية الجميع سعيد بتنوع الخيارات من حيث الأصناف و الأنواع و المستويات التي أصبحب متاحة لأبناء الجالية العربية في لندن.

باتشي:
الذي له باع طويل في السوق و من أقدم المحلات حيث تبين من اراء الناس بأنه لا يزال محافظ على جودة الحلويات و لديه تميز و لا يزال يعتبر شيخ الكار في مجال الحلويات في لندن على الرغم من الانتقادات التي وجهت له على بيعه منتجات عذائية بطريقة بسيطة لا تتناسب مع اسمه و تاريخه الأمر الذي يجعله يفقد هويته مع مرور الوقت.

الريان:
بعد عدة أعوام على افتتاحه أثبت الريان أنه لاعب أساسي و فرض نفسه على خريطة محلات الحلويات العربية في لندن و أداؤه متوازن من حيث الأسعار و الطعم على الرغم من عدم تفضيله من بعض الزبائن حيث يقولون بان هناك سماكة في العجينة على حساب الحشوة و أيضا الريان من خلال الخبز الجيد الذي يقدمه يعطيه أفضلية تسويقية على الاخرين حيث الكثيرين يشترون الحلويات من عنده عند شراءهم للخبز.

واو سويت:
هذا العام الثاني له في السوق و ليس من السهل أن يفرض نفسه في ظل المنافسة الموجودة و لكن لديه أصناف مميزة كالكنافة و المعمول المد و مؤخرا لديه الخبز على الصاج المميز و لكن من وجهة نظرنا لا يزال يحتاج للوقت لكي يضبط الإيقاع أكثرو لكن في المجمل يمكن وصفه بالمحل المجتهد و يستحق التجربة

يور سويت:
هو الشهر الأول له يديره السيد ربيع الذي له باع طويل في مجال الحلويات حيث كان معلم الحلويات الاساسي لعدة محلات مشهورة في لندن قبل أن يفتتح مشروعه الخاص في منطقة بارك رويل مقابل المشفى
ما يميز يور سوريت الأسعار المدروسة و الطعم الجيد و الكرم حيث يحرص على تقديم الضيافة لكل زبائنه و اعتقد اذا ما استمر بنفس الطريقة سوف يكون له مكان جيد في السوق قريبا.

ليفانت:
له ستايل مختلف عن باقي محلات الحلويات حيث لا يركز على كمية و تنوع الأصناف بقدر ما يعمل على تقديم أصناف معينة و خاصة الحلويات المصنوعة بالقشطة و ينجح الى حد كبير بتقديم طعم مميز و لكن توجه انتقادات له لارتفاع أسعاره عن بقية المحلات و لكن يبرر دائما بأن النوعية و مستوى المكونات مختلف عن اي محل تاني.

اي بقلاوة:
بعد ما كان مقتصرا على البيع أون لاين من خلال متجره الالكتروني للحلويات المستوردة ينتقل الان للتصنيع بمصنع خاص به و للبيع من خلال متجره الذي افتتحه مؤخرا في منطقة أكتن و الاشارات الأولية تقول بأنه يقدم منتج جيد و أنيق و لكن بانتظار المعرفة أكثر عنهم و عن خططهم.

سويت لاند:
لم نسمع ردود من أبناء الجالية العربية لندن سواءا كانت سلبية أو إيجابية غائب تماما عن المشهد الإعلاني و التسويقي لا ندري لماذا هل له سوق معين يعمل به من خلال البيع بالجملة و لخارج لندن أم أنه مقصر بحق سوق لندن الجواب عندكم.

بالنهاية لم نقصد في ما ذكرناه في التقرير أعلاه إلا نقل الحقيقة و الواقع و لتكون حافز لكل المحلات لتقديم الأفضل ويكون ذلك في خدمة الجالية العربية.

كما أنكم أنتم الحكم الحقيقي و ليس مقالتنا لذلك يرجى ترك تعليقاتكم وارائكم على الموضوع بكل شفافية و حيادية.

أرابيسك لندن

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X