السعودية: شركة "سابك" إليك كل ما تقدمه من خدمات ومنتجات
تابعونا على:

السعودية

السعودية: شركة “سابك” إليك كل ما تقدمه من خدمات ومنتجات

نشر

في

286 مشاهدة

السعودية: شركة "سابك" إليك كل ما تقدمه من خدمات ومنتجات

شركة سابك من أكبر الشركات السعودية العالمية التي تختص في مجال الصناعات البتروكيماوية، يقع مركزها في مدينة الرياض، وتمتلك شركة أرامكو السعودية 70% من أسهمها.

رؤية وهدف سابك

تسعى شركة سابك لتصبح شركة عالمية ورائدة، وتعد من الشركات المفضلة في مجال الكيماويات، وتهدف لتقديم المنتجات والخدمات التي تكون عالية الجودة، وذلك من خلال التطوير والابتكار والتفوق في العمليات التشغيلية، والعمل على تحقيق تطلعات واحتياجات جميع الجهات التي تتعامل معها، وذلك من خلال التعامل بالقيم الخاصة للشركة، وهي: التحفيز، المشاركة، الإبداع والإنجاز.

 

الهيكل التنظيمي للشركة

 

يتألف الهيكل الإداري في شركة سابك للعمليات من ثلاث وحدات عمل استراتيجية، وحدة العمل الاستراتيجية للبتروكيماويات، ووحدة العمل الاستراتيجية للمغذيات الزراعية، ووحدة العمل الاستراتيجية للمنتجات المتخصصة، إلى جانب ذلك يوجد هيكل مستقل لأعمال المعادن يتمثل في شركة حديد.

 

منتجات شركة سابك

 

تمتلك سابك معرفة كبيرة عن الصناعات التي يتنافس فيها الزبائن، ودائماً ما تسعى من أجل إيجاد طرق وصناعات متجددة لتلبية احتياجات الزبائن في السوق، إليك المنتجات الخاصة بشركة سابك، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات:
البوليمرات
الكيماويات
المغذيات الزراعية
المعادن
المنتجات المتخصصة

صناعات الشركة

تمتلك شركة سابك مجموعة كبيرة مبتكرة من الصناعات والخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تدعم بها شركائها من خلالها، إليك الصناعات الخاصة بشركة سابك:
الزراعة
السيارات
البناء والتشييد
السلع الاستهلاكية
الكهربائيات والالكترونيات
النقل الجماعي
التعبئة والتغليف

X