انطلاق فعاليات "مفآجات صيف دبي".. وتخفيضات تصل إلى 75% خلال عيد الأضحى المبارك
تابعونا على:

عربية

انطلاق فعاليات “مفآجات صيف دبي”.. وتخفيضات تصل إلى 75% خلال عيد الأضحى المبارك

نشر

في

959 مشاهدة

انطلاق فعاليات "مفآجات صيف دبي".. وتخفيضات تصل إلى 75% خلال عيد الأضحى المبارك

تنطلق يوم الخميس الدورة 26 من “مفاجآت صيف دبي” التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في الفترة ما بين 29 يونيو حتى 3 سبتمبر 2023، لتقدم للزوار العديد من العروض الترفيهية وتجارب التسوق الفريدة والخصومات والأنشطة العائلية خلال عيد الأضحى.

 

تخفيضات في مراكز التسوق تصل إلى 75%

تقدم مراكز التسوق في دبي خصومات تصل إلى 75% مع بداية عطلة عيد الأضحى المبارك والتي تستمر طوال الموسم مع فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية المميزة، وكذلك الدخول في السحوبات للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة في المتاجر ومراكز التسوّق في جميع أنحاء المدينة ابتداءً من 29 يونيو وحتى 9 يوليو.

حيث يمكن الاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة خلال عيد الأضحى، إليك المتاجر التي ستقدم تخفيضات:

  • ريفر آيلند، وفوريفر 21، ودلالات للتجارة، وكوتون أون، وكوتون أون بودي، وكوتون أون كيدز تخفيضات تتراوح ما بين 25 إلى 75%.
  • متاجر إتش أند أم وبريمو إمبوريو تقدم تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 70%.
  • محلات كنالي تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 50%.
  • دي إس دامات ودامات توين تخفيضات من 35 إلى 50%.
  • تقدّم العلامات التجارية أليساندرو ديل أكوا، وآي زون، وفي كونسبت، وبي وان، وبالمين، وبيير كاردان، ولويس فيرود، وفيري، وجيانفرانكو فيري، وفيري ميلانو، وأسبسي تخفيضات بنسبة 70 إلى 75%.

الملابس الرياضية

أما أولئك الذين يبحثون عن الملابس والأحذية الرياضية، فسيجدون تخفيضات بنسبة 50% على عدد من القطع المختارة في “فوت لوكر”، وكذلك من 25 إلى 75% لدى “كوزموس سبورتس”، كما يمكن الاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 75% لدى متاجر صن آند ساند فاكتوري أوتلت، وكذلك في متاجر ستاديوم حتى 4 يوليو.

الأحذية

تقدم محلات “كلاركس” التي تقدم عرض استرداد نقدي بقيمة 100 درهم على المشتريات، بينما تقدّم يونايتد نود، وشيك شوز، وجينا، وجلوبال فيت، تخفيضات تتراوح من 25 إلى 75%.، ولإضفاء لمسة من الأناقة والتميّز على إطلالتكم، يمكنكم إضافة ساعة أنيقة من تايم هاوس، حيث يمكنكم توفير ما بين 25 و75%.

المجوهرات

إنه الوقت المثالي للحصول على أكبر خصم مع عرض Glittering City of Gold الذي يستمر خلال “مفاجآت صيف دبي”، يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من قطع الألماس واللؤلؤ في 150 متجراً مشاركاً في حملة مجموعة دبي للمجوهرات، مع تخفيضات في الأسعار تصل إلى 75%، إضافة إلى تخفيضات بنسبة 50% على القطع الذهبية أيضاً. 

عالم مدهش

يذكر أنّ “عالم مدهش” الوجهة الترفيهية والتثقيفية المناسبة للأطفال والعائلات، بمشاركة شخصيات دبي المحبوبة “مدهش” و”دانة” – يعد من أبرز الفعاليات المرتبطة بمفاجآت صيف دبي منذ انطلاقها حيث يمكن للعائلات الاستماع بهذه الفعالية المميزة.

المهرجان الموسيقي “بيت ذا هيت”

وستقام هذا العام الدورة الثانية من المهرجان الموسيقي “بيت ذا هيت” في “ذا أجندة مدينة دبي للإعلام” وذلك بعد النجاح الذي حققه العام الماضي، حيث يقدم المهرجان سلسلة من الحفلات الموسيقية الأسبوعية الحية لأشهر الفنانين العالميين والمحليين خلال شهري يوليو وأغسطس، وذلك بالتعاون بين “مفاجآت صيف دبي” و”سبوتلايت” و”أنغامي” .

سحب للفوز بجوائز 

لا تفوّتوا فرصة الاطلاع على مجموعة العيد الحصرية، التي تضم عملة ذهبية مجانية، وليس هذا فحسب، فمقابل كل 1,000 درهم يتم إنفاقها، يمكن المشاركة في سحب للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 100,000 درهم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X