فنادق دبي تطلق عرض "للأطفال مجاناً" ضمن فعاليات مهرجان "مفآجات صيف دبي"
تابعونا على:

عربية

فنادق دبي تطلق عرض “للأطفال مجاناً” ضمن فعاليات مهرجان “مفآجات صيف دبي”

نشر

في

821 مشاهدة

فنادق دبي تطلق عرض "للأطفال مجاناً" ضمن فعاليات مهرجان "مفآجات صيف دبي"

لا تزال “مفاجآت صيف دبي” مستمرة في إسعاد الزائرين، وتقديم الفعاليات لجميع أفراد الأسرة خلال موسم الصيف، مع العروض الترفيهية والتخفيضات المميزة التي تقدمها الفنادق ومراكز التسوق، وذلك حتى تاريخ 3 سبتمبر.

 

فنادق دبي تقدم عرض “للأطفال مجاناً”

تشارك معظم فنادق دبي في عروض خاصة بأسعار مخفضة لاسيما عرض “للأطفال مجاناً”، حيث توفر إقامة ووجبات مجانية للأطفال في الصيف، والاستمتاع بلحظات عائلية والاسترخاء والترفيه بمناطق الألعاب المائية المصممة خصيصاً للصغار وزيارة مجموعة المطاعم الفاخرة.

كذلك، توفر فنادق من فئة 3 أو 4 أو 5 نجوم مثل أتلانتس، النخلة، بارك حياة دبي، لطفلين الإقامة في غرفة للبالغين، دون رسوم إضافية، سيستمتع الأطفال أيضاً بوجبات مجانية، كالتي يطلبها آباؤهم والدخول المجاني إلى نادي الأطفال.

كما طرحت بعض الفنادق تخفيضات تصل إلى 25% عند الإقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر في غرف فاخرة، إلى جانب وجبة إفطار يومية وشاي بعد الظهيرة ومشروبات مجانية، بينما قدمت فنادق أخرى عروضاً مخصصة للعائلات مع تمكين الأهل من مفاجأة أطفالهم الصغار بمغامرة مشوّقة، دون أية تكلفة إضافية للذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً للإقامة وتناول الطعام واللعب مجاناً.

فرص وتجارب عائلية مميزة 

دبي فستيفال سيتي مول، تقدم فرصة رائعة للعائلات لمشاهدة فعالية “شون ذا شيب”، وذلك حتى 13 أغسطس، بالإضافة إلى ورش عمل مجانية من قبل “سكيل لاب”، مثل ورشة صناعة الصابون في 16 أغسطس، وورشة الرسم على الجبس في 30 أغسطس.

كما يمكن للمتسوقين الحصول على فرصة للفوز برحلة عائلية إلى الوجهة التي يختارونها، وذلك عند شراء مشتريات بقيمة 300 درهم أو أكثر، في سيتي سنتر ديرة، للدخول في سحب “شوب أند فلاي”، بما في ذلك الإقامة في الفنادق لمدة أربع ليالٍ، كما يمكن للمتسوقين تسليم الإيصالات في المكان المخصص، حتى 13 أغسطس، مع تحديد وجهتهم المفضلة لفرصة التأهل للسحب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X