بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا
تابعونا على:

أخبار لندن

بالصور.. محطات مترو الأنفاق “الأندرغراوند” المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا

نشر

في

2٬465 مشاهدة

بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا

تعطي تلك الصور التاريخية بالأبيض والأسود، لمحة عن محطات مترو أنفاق لندن المهجورة والتي ما زالت موجودة حتى يومنا هذا.

وسيتم منح سكان لندن فرصة لاستكشاف داخل تلك المحطات المغلقة بما في ذلك محطة Aldwych وخط Jubilee ومحطة Charing Cross، في هذا الشتاء.

وعلى الرغم من أن جميع التذاكر لهذه المحطات قد تم بيعها في غضون ساعات من إصدارها، فإنه من المتوقع القيام بجولات إضافية في العام المقبل.

بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا بالصور.. محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المهجورة في لندن والباقية حتى يومنا هذا

وتظهر الصور الرائعة السلالم المتحركة المؤدية إلى رصيف خط اليوبيل القديم في تشارنغ كروس، ورصيف مهجور بشكل مخيف في محطة ألدويش.

وأُغلقت محطات ألدويش وشارينغ كروس يوبيل في فترة التسعينيات، وكان لكل منهما عمر غير عادي، كما تقول مؤرخة متحف النقل في لندن، سيدى هولوواي.

وقالت هولواي : “بحلول الحرب العالمية الأولى، كانت تستخدم المحطة لتخزين أكثر اللوحات قيمة من المعرض الوطني، وفي الحرب العالمية الثانية، تم استخدامها كمأوى ويمكن أن يتسع لـ 1500 شخص، بالإضافة إلى القطع الأثرية من متحف Tate and V and A “.

وأغلقت محطة ألدويش في عام 1994، حيث قرر رؤساء شركات النقل أنها لا يجب أن تبقى مفتوحة.

وأضافت هولواي: “لقد كانت المحطة وسيلة نقل من وإلى هولبورن Holborn، ولكنها كانت غير مُجدية، كان من الأسرع فعلاً ركوب الباص للذهاب إلى هولبورن”.

وعلى بعد بضع مئات الأمتار من محطة Charing Cross، تم افتتاح خط Jubilee في عام 1979، ولكنه استمر لفترة قصيرة.

وقالت هولواي: “كان خط اليوبيل مفتوحاً لمدة 20 عاماً فقط، وهو أمر غير معتاد”.

ولقد تركت كمية هائلة من العقارات القيمة، واليوم يتم استخدامها عندما تكون هناك أحداث مزدحمة، بالإضافة إلى الطوارئ والتصوير السينيمائي.

كما يقدم Hidden London جولات تشمل أنفاق مهجورة في Euston وملاجئ تحت الأرض في Clapham South.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X