بـ2.5 مليار درهم.. "ألفا ظبي" تستحوذ على منتجع "شيفال بلان رانديلي"
تابعونا على:

عربية

بـ2.5 مليار درهم.. “ألفا ظبي” تستحوذ على منتجع “شيفال بلان رانديلي”

نشر

في

698 مشاهدة

بـ2.5 مليار درهم.. "ألفا ظبي" تستحوذ على منتجع "شيفال بلان رانديلي"

أعلنت شركة ألفا ظبي القابضة، التابعة للشركة العالمية القابضة، استحواذها على أصول جديدة مملوكة لشركة “مربان”، وشملت هذه الصفقة كلاً من منتجع شيفال بلان رانديلي الشهير في جزر المالديف وشركة اتحاد العالمية للضيافة، المتخصصة في إدارة المرافق.

2.5 مليار درهم

وبموجب هذه الصفقة، ارتفعت قيمة إجمالي الأصول التي استحوذت عليها ألفا ظبي القابضة من شركة “مربان” إلى 2.5 مليار درهم، عقب إعلانها سابقاً عن إبرام صفقة وصلت قيمة أصولها الى 1.7 مليار درهم والتي استحوذت ألفا ظبي بموجبها على مجموعة من الأصول شملت منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات”، ومنتجعات “لاكشري كوليكشن الوثبة” الصحراوية، وعلامة “لو نوار كافيه” التجارية.

أجواء استوائية مميزة

ويُعد منتجع شيفال بلان رانديلي، الذي تم افتتاحه عام 2013، ثاني المنشآت الفندقية التابعة لمجموعة “ال في ام اتش” عقب تأسيس فندق شيفال بلان كورشوفيل الشهير في فرنسا.

وفي الوقت الذي تشكل فيها جبال الألب ملاذاً متناقضاً لجزر المالديف، نجحت مجموعة “ال في ام اتش” في توفير أجواء استوائية مميزة داخل المنتجع تنسجم بشكل مثالي مع البيئة المحيطة القاسية. ويشكل هذا المنتجع أحدث صفقات الاستحواذ الضخمة التي نفذّتها “ألفا ظبي”، مما يجعلها واحدة من أبرز الشركات المتميّزة في دولة الإمارات.

الجدير بالذكر أن “ألفا ظبي القابضة” تضم أكثر من 40000 موظف، وتشارك في تطوير مجموعة واسعة من المشاريع بما في ذلك العقارات متعددة الاستعمالات والمباني الشاهقة، والمجمعات السكنية، والبنية التحتية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X