منصة أبوظبي للأعمال تبصر النور بدعم من صندوق خليفة للمشاريع الريادية
تابعونا على:

عربية

منصة أبوظبي للأعمال تبصر النور بدعم من صندوق خليفة للمشاريع الريادية

نشر

في

3٬362 مشاهدة

منصة أبوظبي للأعمال تبصر النور بدعم من صندوق خليفة للمشاريع الريادية

كشف صندوق خليفة لتطوير المشاريع، النقاب عن منصة أبوظبي للأعمال لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات. 

وتستهدف المنصة تعزيز بيئة الأعمال للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال للتواصل مع مختلف الشركاء المحليين والدوليين.

بيئة مثالية للريادة

رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، محمد علي الشرفاء، أكد أن منصة أبوظبي للأعمال المتاحة حالياً للاستخدام توفر الدعم لرواد الأعمال في جميع مراحل إنشاء المشروع لتمكينهم من العمل ضمن بيئة أعمال جاذبة، ومساعدتهم على النمو والازدهار والابتكار ضمن أفضل الممارسات التجارية وأحدث الحلول التكنولوجية والرقمية الذكية.

وأوضح أن المنصة تسمح لرواد الأعمال بالاطلاع على المعلومات والبيانات ذات العلاقة بقطاع الأعمال لمواكبة المبادرات واللوائح المعنية ببيئة الأعمال، كما تتيح معرفة وتطبيق أفضل الممارسات التجارية من خلال إشراك محتوى تعليمي متعدد الأشكال، وتطبيق استراتيجيات وتقنيات تم اختبارها بالسوق من خلال شراكات مع بيوت الخبرة والشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال. وتعمل المنصة على توفير محتوى متعدد الأشكال باللغتين العربية والإنجليزية.

دعم من خلال المنصات الرقمية 

الهدف الأهم لصندوق خليفة يتمثل في دعم رواد الأعمال في الدولة من خلال المنصات الرقمية المبتكرة. وهناك أكثر من 400 ألف شركة صغيرة ومتوسطة تشكل أكثر من 60% من الشركات في القطاعات الاقتصادية غير النفطية في الإمارات.

فرص عمل لـ 86% من القوى العاملة

كما توفر فرص عمل لـ 86% من القوى العاملة في القطاع الخاص، ومن المتوقع أن تصل هذا العام إلى 70% من إجمالي شركات القطاع الخاص في القطاعات غير النفطية للإمارات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X