تجديد الأكشاك المخصصة لبيع المشروبات في حدائق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تجديد الأكشاك المخصصة لبيع المشروبات في حدائق لندن

نشر

في

4٬200 مشاهدة

تجديد الأكشاك المخصصة لبيع المشروبات في حدائق لندن

كتبت: ساندي جرجس

سيتم تجديد الأكشاك المخصصة لبيع المشروبات في حدائق لندن Royal Parks، وذلك في أكبر عملية إصلاح في الأماكن المفتوحة في وسط لندن.

وسيتم إلغاء تسعة أكشاك قديمة في هايد بارك Hyde Park  وغرين بارك Green Park وسانت جيمس بارك St James’s Park واستبدالها بأخرى يدوية الصنع، بموجب عقد جديد مدته 10 سنوات، وتبلغ قيمته نحو 80 مليون جنيه استرليني.

وستتكون سبعة منها من خشب البلوط الإنجليزي من قبل مصمم الأثاث توم رافيلد، الذي قام ببناء واحدة من أروع المنازل التي عرضها في سلسلة القناة الرابعة وقدمها كيفين مكلود،  وسيتم تغطية اثنين آخرين بالنحاس.

وتم تصميم المنافذ الجديدة من قبل Mizzi Studio المعماري، وقال مؤسسها جوناثان ميزي: “إنهم حقاً قطع خاصة وسيجعلون تجربة الناس في المنتزهات أفضل بكثير، سوف يبتسمون عندما يحصلون على قهوة “.

وبالإضافة إلى الأكشاك التسعة، يتضمن العقد أيضاً مقهى جديد على جسر سربنتين  Serpentine bridge يشبه تصميم ويستفيلد، وتحويل مكتب الشرطة في Storey’s Gate في سانت جيمس بارك St James’s Park  إلى مقهى للأغذية الصحية، وتجديد منافذ الطعام الموجودة في ركن Speakers  و Boat House في هايد بارك Hyde Park، وحدائق فيكتوريا Victoria Tower Gardens بالقرب من البرلمان.

وسيكون هناك أيضاً ستة عربات آيس كريم، وستعمل تلك التحسينات على تطوير المتنزهات التي يزورها حوالي 50 مليون شخص سنوياً.

وستقدم الأكشاك التي ستديرها شركة Colicci، القهوة المميزة القادمة من المزارع المستدامة في البرازيل وغواتيمالا.

وستفتح الأكشاك من الساعة 9:30 صباحاً أو الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 4 مساءاً في الخريف والشتاء، ولكن تظل مفتوحة حتى الساعة 8 مساءاً أو 9 مساءاً في فصلي الربيع والصيف.

وقال روب كوليكسي، مدير شركة Colicci، إنه يتوقع أن تؤدي تلك التغييرات إلى زيادة نسبة المبيعات بنحو 50%.

وقال أندرو فارنافا، مدير التموين في  Royal Parks: “يسعدنا منح شركة كوليسي لهذا العقد من أجل توفير مجموعة جديدة من الأكشاك في هايد بارك وسانت جيمس وغرين باركس، كانت رؤيتهم رائعة ومبتكرة”.

وسيتم افتتاح مطعم إيطالي جديد يسمى “Chucs Serpentine” في ملحق Zha Hadid المصمم في Serpentine Sackler Gallery، في حدائق كنسينغتون في الأسبوع المقبل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X