بسبب مخاطر صحية.. تحذير البريطانيين من السباحة على شاطئ شهير
تابعونا على:

إخترنا لكم

بسبب مخاطر صحية.. تحذير البريطانيين من السباحة على شاطئ شهير

نشر

في

242 مشاهدة

بسبب مخاطر صحية.. تحذير البريطانيين من السباحة على شاطئ شهير

بعد قراءات مرتفعة للبكتيريا في الماء على شاطئ بورتوبيللو (Portobello) في إدنبرة، تم تحذير البريطانيين من “المخاطر الصحية” على الشاطئ.

تحذير من استخدام شاطئ بورتوبيللو (Portobello)

فقد حذرت وكالة حماية البيئة الاسكتلندية (Sepa) السباحون من استخدام شاطئ بورتوبيللو (Portobello) بسبب “المخاطر الصحية الناجمة عن البكتيريا”.

وحذرت من الاستحمام والتجديف على الشاطئ، من بايب لين (Pipe Lane) إلى جوبا روكس (Joppa Rocks)، بسبب المخاطر المحتملة على الصحة.

تحذيرات من التلوث بمياه الصرف الصحي

بالإضافة إلى تفعيل اللافتات الإلكترونية ووضع لافتات جديدة بالقرب من الشاطئ الرملي، أفاد ممثلو وكالة حماية البيئة أنهم يعملون بشكل وثيق مع مجلس مدينة إدنبرة وشركة (Scottish Water) للتحقيق في الأمر.

وحول الموضوع، قال رئيس مجلس مدينة إدنبرة، كامي داي: “نحن على علم بنصيحة Sepa الحالية بتجنب الاستحمام والتجديف في شاطئ بورتوبيللو وأطلب من الناس اتباع النصيحة”.

كما أوردت صحيفة ذا ميرور (Mirror) في وقت سابق من العام تقريراً،  أعطى صورة مقلقة للشواطئ البريطانية التي شملتها “تحذيرات من التلوث بمياه الصرف الصحي”.

وتم التحذير من الأمطار الغزيرة والفيضانات، التي أدت إلى تسرب مياه الصرف الصحي إلى الأنهار والمجاري المائية.

وغالباً ما يتم تصريف مياه الصرف الصحي المعالجة في المجاري المائية من نظام الصرف الصحي، كما يمكن أن يتسبب الطقس في تدفق النفايات غير المعالجة ومياه العواصف إلى المجاري المائية.

وشهدت المملكة المتحدة أمطاراً غزيرة خلال شهر الربيع حيث حذرت جمعية Surfers against Sewage من تدفق مياه الصرف الصحي.

ومن بين عدد كبير من المناطق المتضررة التي شملتها التحذيرات من التلوث، خليج هيث (Hythe) في كينت (Kent) حيث لا ينصح بالاستحمام بسبب سوء تصنيف المياه.

اقرأ أيضًا: شركات المياه في بريطانيا تواجه وابلاً من الانتقادات بسبب تصريف مياه الصرف الصحي

كما  تم التحذير من التلوث في الساحل الجنوبي لإنكلترا في ليتلستون (Littlestone).

وجاء في التحذير: “لا يُنصح بالاستحمام بسبب التصنيف السنوي السيئ.

وتقول جمعية Surfers against Sewage على موقعها: “من المروع أن مستخدمي المياه في المملكة المتحدة من المحتمل أن يصابوا بأمراض عديدة بسبب مياه البحر، تتراوح بين التهاب الحلق واضطراب المعدة إلى أمراض خطيرة مثل التهاب المعدة والأمعاء والتهاب الكبد والإشريكية القولونية”.

ووفقاً للمركز الأوروبي للبيئة وصحة الإنسان، فإن الأشخاص الذين يسبحون أو يمارسون رياضة ركوب الأمواج في مياه المملكة المتحدة بشكل منتظم هم أكثر عرضة بثلاث مرات للإصابة ببكتيريا الإشريكية القولونية المقاومة للمضادات الحيوية في أمعائهم.

اقرأ أيضاً: نتيجة سوء معالجة شركة تايمز ووتر.. ارتفاع معدل التلوث بمياه الصرف الصحي

X