توسلات من محمد الترك وتجاهل تام من دنيا بطمة .. إلى أين تتجه علاقتهما؟
تابعونا على:

مشاهير

توسلات من محمد الترك وتجاهل تام من دنيا بطمة .. إلى أين تتجه علاقتهما؟

نشر

في

796 مشاهدة

توسلات من محمد الترك وتجاهل تام من دنيا بطمة .. إلى أين تتجه علاقتهما؟

هنالك الكثير من الشائعات حول علاقة الزوجين المنتج البحريني محمد الترك ودنيا بطمة تشير إلى أن الطلاق قد وقع مع تكتم من  بطمة ومحاولات يائسة من محمد الترك لإرجاع زوجته.

أنباء عن طرد محمد الترك من حفل دنيا بطمة!

انتشر مقطع فيديو لمحمد الترك ممسكًا بباقة من الورود، بينما التف حوله الحراس الذين طالبوه بالمغادرة غير آبهين بتوسلاته ومطالبه برؤية دنيا، فقد تكهن بعضهم أن الفنانة هي من أصدرت الأوامر بمنعه من التواجد في حفلها، رغم أنه على ما يبدو كان يحاول تهدئة الأوضاع بينهما وإنهاء الخلاف.

وفي وقت لاحق، نشرت إحدى الصفحات مقطع فيديو للترك يبدو فيه مُتأثرًا لدى سماعه أغنية للراحل الشاب عقيل تتحدث عن الحب باللهجة المغربية، في حين حبس الدموع في عينيه.

محمد الترك سيعيد زوجته ولن يستسلم!

خرج الترك في بث مباشر عبر حسابه الشخصي، موجهًا رسالة لبطمة، قائلًا: “زوجتي حبيبتي مساك الله بالخير كل الأمور رح تصير أحسن من ما كانت عليه ان شا الله، والله يا حبيبتي دنيا دام أنفي يشم الهوا ما أحد يصيدك ولا يلمس شعرة منك”.

وكان الترك قد أعلن عدم استسلامه وسط الأزمة التي

توسلات من محمد الترك وتجاهل تام من دنيا بطمة .. إلى أين تتجه علاقتهما؟ بزوجته، حيث وثق مجموعة صور عبر الستوري بحسابه في إنستغرام، برفقة أولاده والفنانة دنيا بطمة، وعلق: “هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام.. ولن أستسلم حتى أجمعكم في صورة واحدة”.

 

كل هذه الأحداث قوبلت بتجاهل تام من قبل النجمة المغربية دنيا بطمة التي تعيش حياتها وتوثق يومياتها مع جمهورها.

زواج محمد الترك وزوجته دنيا بطمة

توسلات من محمد الترك وتجاهل تام من دنيا بطمة .. إلى أين تتجه علاقتهما؟

محمد الترك منذ زواجه من الفنانة دنيا بطمة سعى  للتعبير عن حبه الكبير لها، والرد على الانتقادات التي طالتهما مشيرا إلى أسباب ارتباطه وانجذابه الواضح للفنانة المغربية، حيث أشار إلى أنها ساندته ووقفت بجواره رغم أنه شخص لديه 3 أولاد، بينما هي كانت شابة في عمر الـ21، محمد الترك ساند أيضا زوجته دنيا بطمة في الأزمة التي تعرضت لها على خلفية حكم حبسها على هامش قضية “حمزة مون بيبي” في المغرب.

دنيا بطمة نافست على لقب أراب آيدول في عام 2011، وحظت على شعبية كبيرة بعد البرنامج، وارتبطت بمدير أعمالها في ذلك الوقت المنتج محمد الترك في نهاية عام 2012، رغم أن الأخير كان متزوج من السيدة منى السابر ورزق منها بـ3 أطفال، لتنتهى العلاقة بالانفصال، بينما رزقت الفنانة دنيا بطمة بطفلتها الأولى من المنتج البحريني في عام 2017 وأطلقت عليها اسم غزل، كما رزقت في عام 2021 بطفلتها الثانية روز ليلى.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X