تحريض على الدعارة والسرقة تهم محمد الترك زوج دنيا بطمة..والأخيرة تقول:مظلومة في بلدي!
تابعونا على:

مشاهير

تحريض على الدعارة والسرقة تهم محمد الترك زوج دنيا بطمة..والأخيرة تقول:مظلومة في بلدي!

نشر

في

877 مشاهدة

تحريض على الدعارة والسرقة تهم محمد الترك زوج دنيا بطمة..والأخيرة تقول:مظلومة في بلدي!

مسلسل فضائح دسم شهدته السوشيال ميديا مؤخراً بين محمد الترك والفنانة المغربية دنيا بطمة إذ تم القبض على الأول متلبساً في قضية سرقة وحث على الدعارة ليخرج بكفالة لترد الأخيرة وتقول أنها مظلومة حتى في المغرب.

حالات متبادلة والكثير من التلميح

كتبت دنيا بطمة على ستوري في انستغرام: “واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم”.

تابعت دنيا “صبر جميل والقادم أجمل”، وكشفت عن تفاصيل جديدة قائلة: “الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض، مش براءة والآن عندهم أول جلسة”، مؤكدة أن طليقها وعشيقته متهمين ولكن تم إطلاق سراحهم، وتصدر هاشتاغ كلنا دنيا بطمة الترند الأول بالمغرب تضامنًا معها.

أما محمد الترك  فعلق على خروجه بكفالة عبر خاصية ستوري إنستغرام أيضا بالآية القرآنية “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”

اتهامات متبادلة .. وفضائح على السوشيال ميديا

اتهمت دنيا بطمة طليقها بخيانة الأمانة عندما كان يعمل مدير أعمالها، كما اتهمته بخيانتها مع سيدة تدعى وصال، وهي التي سبق ووجهت لها تحذير وطالبتها برد خلخالها الذهبي وعطرها عيار 24، وحقيبة يد ماركة VL، والا ستتهمها بالسرقة.

وأقامت مؤخرا دعوى طلاق ضد زوجها، وحضرت أولى الجلسات وغادرت سريعة من الباب الخلفي وفي الوقت الذي رفض فيه زوجها التعليق لوسائل الإعلام الموجودة بالمحكمة، وشغلت قضية دنيا بطمة ومحمد الترك الجمهور المغربي وتصدرت عناوين السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

محمد الترك كان متمسكاً لأخر لحظة

عندما انتشرت شائعة أن دنيا بطمة رفعت دعوى على زوجها نشر الترك عندها ستوري على انستغرام تقول “كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاماً لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة، لأنه ليس من أخلاقها ولا تربيتها”.

وتابع “زوجتي سافرت إلى مكان بعيد وما زلت أنتظرها كي تعود، وسأبقى أنتظرها لأننا تعاهدنا ألا نترك بعضنا أبداً، لكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبداً”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X