حديقة لندن حيث بإمكانك مشاهدة غزلان فيها لنزهة شتوية مثالية!
تابعونا على:

إخترنا لكم

حديقة مميزة بلندن بإمكانك مشاهدة الغزلان فيها لنزهة شتوية مثالية! فأين هي ؟

نشر

في

1٬470 مشاهدة

حديقة مميزة بلندن بإمكانك مشاهدة الغزلان فيها لنزهة شتوية مثالية! فأين هي ؟

إن كنت تبحث عما تفعله بعد الإغلاق لا تقلق بعد الآن فهناك حديقة رائعة شرق لندن تعرف بأنها أحد حدائق هاكني التقليدية الأكثر حباً من الناس، وتعتبر أهدأ من بعض مساحات لندن الخضراء الشهيرة ك هايد بارك وريجنتس بارك بسبب قلة الناس التي تعرف بوجودها. ولكنها بالتأكيد جوهرة مخفية لمن عرفها يوماً.

فأين تقع هذه الحديقة المدهشة بالضبط؟

إنها حديقة Clissold في ستوك نيوينغتون.

تحيط حديقة Clissold بمنزل Clissold وللمنطقة العديد من الأسباب التي تجعلك تقوم بزيارتها فضلاً عن كونها حديقة جميلة، وعلى وجده الخصوص في أوقات الوباء الحالية التي نبحث كلنا فيها عن نشاطات أكثر بإمكاننا القيام بها في الخارج.

كما تعد الحديقة موطناً للحياة البرية: فإن زرتها قد تتمكن من رؤية قطيع من غزلان Fallow كما تستطيع رؤية البحيرات التي يعيش فيها البجع. كما يوجد أقفاص بغزلان وماعز مما هو رائع للأطفال.

كما أن الحدائق فيها مكونة مما يقارب 55فداناً من المروج النظيفة. وضمن هذه المروج ستجد مناطق لعبٍ للأطفال، نوافير، منطقة ألعاب متعددة الاستخدامات، طاولة بينغ بونغ وملاعب تنس. كما يوجد أيضاً بركة تجديف المغلقة حالياً للتجديد.

يتم استخدام Clissold House المصنف كدرجة ثانية لأن فيه غرفاً وظيفية كما يوجد أيضاً مقهى حيث يمكنك الحصول على مرطبات كالمشروبات الساخنة وهناك أيضاً مراحيض داخل الحديقة.

إنها المكان النموذجي للذهاب مع العائلة في نزهة شتوية أو للاجتماع مع الأصدقاء في لقاء يحفظ التباعد الاجتماعي مع خروج لندن من الإغلاق.

كما يسمح بالكلاب في Clissold Park ولكن في مناطق مخصصة كمناطق اللعب لا يسمح بدخولها.

أقرب المحطات من الحديقة: ستوك نيوينغتون أو كانونبيري على الاوفرغراوند وآرسنال على التيوب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X