الشرطة البريطانية تبحث عن قاتل طالبة في السكن الجامعي بلندن
تابعونا على:

أخبار لندن

الشرطة البريطانية تبحث عن قاتل طالبة في السكن الجامعي بلندن

نشر

في

2٬172 مشاهدة

الشرطة البريطانية تبحث عن قاتل طالبة في السكن الجامعي بلندن

كشفت شرطة العاصمة البريطانية لندن، عن مقتل طالبة تبلغ من العمر 19 عاما، بعد تعرضها لإصابات خطيرة في غرفتها ضمن السكن الجامعي في منطقة “Clerkenwell” في العاصمة لندن.

وكانت الحادثة قد وقعت حوالي الساعة 5 و10 دقائق صباحاً بتاريخ أمس 19 مارس، في بناء”Arbour House” الذي يعتبر بمثابة سكن جامعي للعديد من الطلاب القادمين من مختلف جامعات العاصمة لندن.

وقالت الشرطة، أنه على الرغم من وصول سيارات الإسعاف إلا أن محاولات إنقاذ الفتاة باءت بالفشل وتوفيت الفتاة في غرفتها بالسكن الجامعي.

وأفادت الشرطة، أنه تم فرض طوق أمني حول المناطق المحيطة وسط استئناف التحقيقات في الحادثة التي يشتبه بأنها جريمة قتل.

وقالت الشرطة، أنها تبحث عن رجل يبلغ من العمر 22 عامًا ، يُدعى ماهر معروف ، يعتقد أنه كان على صلة بالحادث وفي علاقة مع الضحية، منوهة إلى أنها لم تقم بأي اعتقالات لحد الآن.

من جهته، قال صاحب الوحدة السكنية التي توفيت فيها الفتاة:”لا أستطيع حالياً التعليق على الموضوع فيما تزال التحقيقات جارية”.

“إن أولويتنا هي الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، ونحن نعمل على ذلك بالتنسيق مع شرطة لندن ومجلس المدينة بالإضافة إلى جامعة لندن”.

لكن  المبنى شهد مغادرة الكثير من القاطنين، بعد مقتل زميلتهم في السكن، مطالبين بفرض المزيد من الإجراءات الأمنية، على أن تكون هذه الحادثة هي الأخيرة من نوعها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X