حياة للفنادق تفتتح فندقها رقم ألف عالمياً!
تابعونا على:

عالم

حياة للفنادق تفتتح فندقها رقم ألف عالمياً!

نشر

في

1٬611 مشاهدة

حياة للفنادق تفتتح فندقها رقم ألف عالمياً!

افتتحت مجموعة حياة للفنادق ، فندق أليلا نابا فالي في سانت هيلينا، كاليفورنيا وهو الفندق رقم 1000 للعلامة عالميًا.

ويأتي افتتاح أليلا نابا فالي، الفندق الثاني للعلامة في الأميركيتين، في خطوة لتوسيع محفظة علامة أليلا التي تتميز بأسلوب الحياة الفاخر. كذلك، تعتزم علامة حياة للفنادق زيادة حضورها في الشرق الأوسط مع الإعلان عن افتتاح فنادق جديدة لها تحت علامات أليلا وجراند حياة وحياة سنتريك.

ويأتي ذلك بالتزامن مع افتتاح العلامة فنادق جديدة لها في الشرق الأوسط مثل فندق ومساكن جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، وفندق أليلا هينو باي في عمان. وكان مؤسس مجموعة حياة للفنادق، جاي بريتزكر، قد اشترى أول فندق للعلامة في العام 1957 لتحقيق رؤيته التي تهدف إلى رعاية الناس ليصبحوا في أفضل حالاتهم، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا، تواصل علامة حياة التزامها بهذه الرؤية.

وتشمل أبرز الفنادق التي تخطط مجموعة حياة للفنادق لافتتاحها في العام 2021 في الأسواق العالمية الرئيسية ما يلي:

حياة للفنادق أليلا

تتميز علامة أليلا بفنادقها الفاخرة ذات التصاميم الصديقة للبيئة والتزامها القوي بالسياحة المستدامة في أكثر المواقع تفردًا في العالم. ويعني مصطلح “أليلا” باللغة السنسكريتية “مفاجأة”، وهو يصف بشكل مثالي المواقع الأخاذة للفنادق وانطباعات الضيوف عند إقامتهم فيها. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع alilahotels.com.
أليلا هينو باي (112 غرفة ضيوف) في مدينة صلالة، سلطنة عمان
أليلا داليت باي (152 غرفة ضيوف) في مدينة صباح، ماليزيا

فنادق أنداز

تحاكي علامة أنداز، الواسعة في نطاقها، والمحلية في منظورها المشاهد والأصوات والأذواق المحيطة بكل فندق لضمان تجربة محلّية مميزة. ويعكس كل فندق من فنادق أنداز الثقافة المحيطة به بشكل فريد ليشبع فضول الضيوف ويجعلهم يحظون بتجربة تفوق الخيال. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع andaz.com.
أنداز بالي (149 غرفة ضيوف) في بالي، إندونيسيا

فنادق جراند حياة

تحتفي فنادق جراند حياة في جميع أنحاء العالم بالتفاصيل الصغيرة واللحظات الرائعة. كذلك، تقدّم فنادق العلامة المستوحاة من الوجهات التي تقع فيها خدمات مدروسة وتجارب مميزة ضمن تصاميم الهندسة المعمارية المذهلة، والمطاعم عالمية المستوى، والمنتجعات الفاخرة، وقاعات الاجتماعات والفعاليات العصرية. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع grandhyatt.com.

جراند حياة الكويت (261 فرفة ضيوف) في مدينة الكويت، الكويت

فنادق حياة سنتريك

حياة سنتريك هي علامة الفنادق ذات نمط الحياة المتكامل الخدمات والتي تقع في وجهات رئيسية من حول العالم، كما أنها العلامة الأسرع نموًا في مجموعة حياة للفنادق. تم تصميم فنادق حياة سنتريك لربط الضيوف بقلب الحدث، ولإفساح المجال أمام روح الاستكشاف لديهم فيما يقدّم فريق العمل الشغوف النصح والمعرفة المحلية للضيوف. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع hyattcentric.com.

من المقرر افتتاح فنادق حياة سنتريك في الوجهات العالمية التالية في العام 2021: كامبريدج، ولاية ماساتشوستس، شارلوت، ولاية كارولاينا الشمالية؛ دنفر، ولاية كولورادو؛ دبي، الامارات العربية المتحدة؛ ملبورن، أستراليا؛ مونتريال، كيبيك؛ ناشفيل، ولاية تينيسي؛ ساكرامنتو، ولاية كاليفورنيا؛ سان سلفادور، السلفادور.

فنادق حياة هاوس / حياة بلايس

تم تصميم فنادق حياة هاوس لاستقبال الضيوف لفترة طويلة. وبإمكان الضيوف اعتبار فنادق حياة هاوس بمثابة منزلهم الثاني وذلك بفضل الأجنحة المصممة كالشقق ذات المطابخ المجهزة بالكامل ومناطق المعيشة المنفصلة ووسائل الراحة المنزلية. كذلك، تقدّم فنادق حياة بلايس تجربة إقامة عصرية ومريحة وسلسة تجمع بين الأسلوب الأنيق والمبتكر لخلق بيئة غير متكلفة لمسافر اليوم. وقد تم تصميم كل تفصيل بما يتلاءم مع متطلبات المسافرين القيّمين من رواد الأعمال، بدءًا من الردهة وصولاً إلى غرف الضيوف، وتجارب تناول الطعام في الفندق،. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع hyatthouse.com / hyattplace.com.
حياة بلايس كيوتو (239 غرفة ضيوف) في مدينة كيوتو، اليابان
حياة بلايس نيويورك تشيلسي (510 غرفة ضيوف) في نيويورك

فنادق حياة ريجنسي

تم تصميم فنادق حياة ريجنسي بشكل فريد لجعل السفر خاليًا من التوتر وزاخرًا بالنجاح. تتواجد فنادق حياة ريجنسي في أكثر من 30 دولة حول العالم وهي الوجهة الملائمة لكل مناسبة، بدءاً من الإجازات العائلية الممتعة وصولاً إلى اجتماعات الأعمال الرفيعة. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع . hyattregency.com
فندق حياة ريجنسي جون كينيدي في منتجعات وورلد نيويورك (400 غرفة ضيوف) في نيويورك
حياة ريجنسي كوه ساموي (140 غرفة ضيوف) في كوه ساموي، تايلاند
حياة ريجنسي زيورخ إيربورت ذا سيركل (255 غرفة ضيوف) في زيورخ، سويسرا

فنادق بارك حياة

توفّر فنادق بارك حياة للمسافرين المميزين والعالميين مكان إقامة رائعًا بعيدًا عن الوطن. ويحظى نزلاء فنادق بارك حياة بخدمة شخصية تتسم بالثقة والأمانة ضمن بيئة غنية بالامتيازات. تقع فنادق بارك حياة في أبرز الوجهات الرائدة في العالم، وقد تم تصميم كل فندق بشكل فريد للجمع بين الرقي والفخامة التي ليس لها نظير. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع parkhyatt.com.
بارك حياة تورنتو (تورنتو، أونتاريو): من المقرر إعادة افتتاح فندق بارك حياة تورنتو هذا العام، وهو يضم 219 غرفة توازن بين الراحة السكنية والتصميم العصري. كذلك، سيقدّم سبا ستيلووتر في الفندق علاجات وجلسات استجمام مخصصة سواء تلك العلاجات الفاخرة الخاصة بالبشرة أو تلك الشاملة لعافية الجسد.

فنادق ذا أنباوند كولكشن باي حياة

ذا أنباوند كولكشن باي حياة هي مجموعة مستقلة من الفنادق الفريدة التي تمنح الضيوف لحظات وقصصًا لا بدّ من تذكّرها. وسواء كانت الوجهة وجهة إقامة عصرية أو تحفة تاريخية أو ملاذًا حيويًا، توفر كل وجهة من وجهات العلامة أجواء وتجارب شيّقة وملهمة للضيوف الذين يبحثون عن خدمات راقية إنما غير متكلفة أثناء إقامتهم. للمزيد من المعلومات حول العلامة، زوروا موقع unboundcollectionbyhyatt.com.
كوميون باي ذا جريت وول (175غرفة ضيوف) في بكين، الصين.

للمزيد من المعلومات حول فنادق حياة، يرجى زيارة موقع https://www.hyatt.com/ أو الاتصال على الرقم 8000 311 1234.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X