سويلين كاري عارضة أزياء تتزوج نفسها وبعد عام تطلقها
تابعونا على:

منوعات

سويلين كاري عارضة أزياء تتزوج نفسها وبعد عام تطلقها

نشر

في

4 مشاهدة

سويلين كاري عارضة أزياء تتزوج نفسها وبعد عام تطلقها

في واقعة غريبة، صدمت عارضة الأزياء من أصل برازيلي سويلين كاري متابعيها بعد أن أعلنت عن الإنفصال عن نفسها بعد عام من الزواج.

وفي تفاصيل القصة كانت قد أعلنت سويلين كاري، التي تعيش الآن في المملكة المتحدة خبر زواجها من نفسها منذ عام على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صوراً من حفل زفافها، فبدلاً من العروس والعريس التقليديين، وقفت بمفردها تماماً.

وأعلنت سويلين كاري عن سبب طلاقها الصادم، إذ قالت: “أدركت أن التحليل الذاتي والتأمل أمران ضروريان، من الأهمية بمكان معرفة متى يجب إنهاء الزواج، حتى الالتزام بالنفس قد يكون له تحدياته، مثل التعامل مع توقع أن تكون مثالياً لنفسك طوال الوقت.

وأضافت “أدركت أنني أضع الكثير من الضغوط على نفسي، وهذا كان يجعلني أشعر بالإرهاق في بعض الأحيان، لقد أدركت أنه حتى في الزواج من أنفسنا، من المهم أن نقبل عيوبنا”.

بدأت سويلين كاري تشعر بالصراع الداخلي بعد أقل من عام من زواجها وقررت طلب المساعدة من المتخصصين، واعترفت بأنها خضعت لعشر جلسات علاجية بمفردها، وشعرت العارضة بالوحدة في زواجها الذاتي على الرغم من حبها لشركتها الخاصة، ولكن الآن، ألغت المؤثرة الأمر، وقد تكون منفتحة على فكرة مواعدة شخص آخر.

قالت كاري إن شركتها الخاصة كانت “مُرهقة”، ويبدو أن “رحلتها المكثفة لمعرفة الذات وقبولها” تسير على ما يرام إذ شاركت تحديثات على إنستغرام، وأضافت: “أدركت أن زواجي المنفرد كان بمثابة عملية شفاء واكتشاف للذات، لكنني أدركت أيضاً أن النمو الشخصي يمكن أن يقودنا في اتجاهات مختلفة.

غالباً ما تُظهر كاري أسلوب حياتها الباذخ لمتابعيها البالغ عددهم 434 ألفاً، بما في ذلك طلاقها الدرامي حيث اضطرت إلى قطع العلاقات مع نفسها على الرغم من خضوعها لجلسات للعلاج مع أخصائي الزواج.

ظهرت في جلسة تصوير بعد استخدام إحدى المعدات الرياضية في صالة الألعاب الرياضية المزدحمة، ويبدو أن عارضة الأزياء تحاول أن تصبح أقوى بعد الطلاق، وما أن أعلنت سويلين كاري خبر طلاقها، حتى تلقت أكثر من 1500 عرض زواج على مواقع التواصل الاجتماعي.

سويلين كاري كانت قد قد تصدرت الصحف العالمية العام الماضي عندما أعلنت عن زواجها من نفسها في حفل عشاء فخم في لندن، وكانت قد صرحت في وقت زفافها قائلة: “أردت أن أظهر أننا لسنا بحاجة إلى انتظار شخص ما لإكمالنا، يمكننا أن نكمل أنفسنا. لقد كانت رسالة احترام الذات وتقدير من نحن كأفراد”.

وفي قصة مشابهة، تصدرت كريس جاليرا، 33 عاماً، عناوين الأخبار في سبتمبر/أيلول2021، عندما أقامت حفل زفاف لإضفاء الطابع الرسمي على زواجها، ومع ذلك انتهى الأمر بعد 90 يوماً حيث طلبت الطلاق، وعلى الرغم من تشابه قصتها مع قصة سويلين كاري إلا أن سبب زواجها من نفسها هو كرهها الاعتماد على الرجال، إلا أنها غيرت رأيها بعد لقائها بشخص “مميز” بحسب قولها.

وهناك العديد من النساء اللواتي أيدن الزواج الذاتي، إذ توالت القصص المشابهة لسويلين كاري، ومنها أيضاً كلير برينان أم لثلاثة أطفال تزوجت من نفسها بعد “تاريخ سيئ” مع الرجال إذ أقامت حفل زفافها في الحديقة مع مرآة وقطة أليفة.

وفي تعليقات المتابعين على سويلين كاري، جاءت أغلبها في سياق الضحك والسخرية من تصرفات عارضة الأزياء، مؤكدين أنها تسعى فقط للشهرة وزيادة عدد متابعيها، فيما علق البعض الآخر أن حب الذات لا يحتاج للزواج، ويكفي أن تعامل نفسك باحترام، وأكد بعضهم الآخر أن الإنسان بحاجة للآخر مهما بلغ حب وتقدير ذاته.

وأخيراً، يبدو أن هذا هو التريند الدارج في عصرنا هذا، إذ نالت العديد من النساء اللواتي أتبعن الأسلوب الغريب في الزواج زيادة في أعداد المتابعين، والغريب أن معظمهن من المؤثرات في المجتمعات ويعملن في مجالات تؤثر على الأجيال الشابة.

اقرأ أيضاً:أشهر العادات الغريبة المتبعة التي تميز الشعب البريطاني حتى وقتنا الحاضر

X