سيينا ميلر تعود لتروي تفاصيل خيانة جود لو لها في 2005 لأول مرة في لقاء صحفي
تابعونا على:

منوعات

سيينا ميلر تعود لتفاصيل خيانة جود لو لها في 2005 لأول مرة

نشر

في

1٬478 مشاهدة

سيينا ميلر تعود لتفاصيل خيانة جود لو لها في 2005 لأول مرة

سيينا ميلر تغوص في ذكرياتها المؤلمة وتروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق جود لو مع مربية أطفاله في عام 2005.

النجمة الشابة سيينا ميلر  صرحت في أحدث لقاء لها بأن هذه التجربة من أصعب تجارب حياتها ولا تريد تكرارها مرة أخرى أبداً  وتابعت قائلة  “خلال مرحلة الحزن العميق تلك، كان آخر شيء تريد القيام به هو النهوض من السرير، والوقوف أمام 800 شخص كل ليلة..كان الأمر صعبا حقاً” إذ أنها في تلك الفترة كانت تحضر لعرضها المسرحي “As you like it ”  ووقعت فريسة التزامها بالعمل واحتياجها وقتاً للتعافي من صدمتها .

وقالت النجمة أن اصعب  جزء في الأمر عدم قدرتها على الحزن بسلام في ظل مطاردة الباباراتزي لها في كل مكان حيث قالت “الأمر الآخر كان جنون المصورين في لندن، خاصة أنهم كانوا يعلمون أين سأتواجد كل ليلة”.

ومن بين الإعترافات المثيرة لسيينا في اللقاء كانت عندما أكدت أنها لاتتذكر الكثير من تفاصيل تلك المرحلة بسبب الصدمة التي تعرّضت لها وقتها وقالت: “هناك ستة أسابيع كاملة من تلك التجربة لا أتذكرها جيداً..لا أتذكر الناس الذين جاءت  لرؤيتي وقالوا أننا تناولنا العشاء معا، لا أتذكر ذلك. لقد كنت في حالة صدمة شديدة بسبب كل ماحدث، كنت وقتها 23 عاما فقط”.

سيينا ميلر تعود لتفاصيل خيانة جود لو لها في 2005 لأول مرة

وأكدت سيينا أنها بدأت في تجاوز الأزمة بعد رفعها دعوى ضد بعض المصوّرين وحصولها على إجراء من المحكمة يتعلّق بالخصوصية: “وهو مايعني أن أحصل على خصوصيتي في كل مكان أذهب إليه، ولا يسمح لهم بإلتقاط صوري”، وختمت الموضوع ” إذا تجاوزت ذلك، ستشعر أنه يمكنك تجاوز أي امر آخر”.

يذكر ان سيينا وجود قد إنفصلا في 2005 بعد إعتذار جود عن خيانته علناً، وعادا إلى بعضهما البعض في 2009، ثم إنفصلا بشكل نهائي عام 2011

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X