شراكة جديدة بين مجلس الأزياء العربي وحي دبي للتصميم
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

أسبوع الموضة العربي.. شراكة جديدة بين مجلس الأزياء وd3

نشر

في

1٬308 مشاهدة

أسبوع الموضة العربي.. شراكة جديدة بين مجلس الأزياء وd3

تعد منطقة دبي للتصميم مكاناً رائداً لفعاليات الموضة العالمية حيث تستمر في تجاوز الحدود الإبداعية، فتقدم شراكة جديدة خاطفة للقلوب بين d3 ومجلس الأزياء العربي.

والجدير بالذكر أنهُ سيعقد أسبوع الموضة العربية للرجال لربيع وصيف 2022 أيضاً في الفترة من 28 إلى 30 يونيو 2021، كتنسيق مختلط مع عمليات تنشيط مادية حصرية وعروض تقديمية افتراضية إبداعية.

عبر فيسبوك و انستجرام لايف يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم مشاهدة أحذية 17 مصمماً متنوعاً في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مع أسماء مثل Amato و Valette Studio و Emergency Room و Todd Hessert و Louis Gabriel Nouchi وغيرهم الكثير ممن هم على استعداد لاتخاذ عالم الموضة.

أسبوع الموضة العربي

إضافة إلى الشراكة ابين مجلس الأزياء العربي مع اتحاد الأزياء الراقية وآخرون، سيقدم خمسة مصممين باريسيين مجموعاتهم في أسبوع الموضة العربي – ربيع / صيف 2022 للرجال.

وقالت خديجة البستكي، المدير التنفيذي لـ d3:«هذه الشراكة الاستراتيجية مهمة للنمو المستدام وتطوير صناعة الأزياء والأزياء الراقية في المنطقة، والتي، مثلها مثل العديد من القطاعات الأخرى، تحتاج إلى إعادة التفكير في الأمور العادية لتزدهر في مرحلة ما بعد الوباء».

لمزيد من المعلومات حول الجدول الرسمي، قم بزيارة arabfashionweek.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X